الميدان الرياضي : صقر الوحدات يكف عن التحليق
التاريخ : 2016-08-12

صقر الوحدات يكف عن التحليق

ياسر الشوبكي 
حلق في ملاعبنا لعشرون عام ونيف فكان صقر الملاعب دون منافس سجل وامتع واستمتع فكان لسان حال الجماهير دوما تشتعل باسمه في مدرجات منتخباتنا الوطنية وناديه المارد الاخضر انه مرعب الحراس الصقر محمود شلباية والذي أجبر عن التحليق بعدما ارتأت ادارة ومدرب الوحدات عدنان حمد ان لا مكان له الموسم المقبل في كشوفات الفريق ومن عشقه ووله لناديه اعلن اعتزاله كرة القدم لكي لا يقف مرة اخرى مهاجما ضد ناديه الوحدات كما كان النصف  الاول من الموسم الماضي .
 
ومن جانب متصل أعلن نادي الوحدات أن مباراة اعتزال الهداف التاريخي لفريق كرة القدم محمود شلباية، ستقام يوم "25" تشرين الأول/ أكتوبر المقبل على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وعقدت جلسة خاصة بحضور أعضاء من مجلس إدارة نادي الوحدات بهدف مناقشة التحضيرات وبما يضمن الخروج بتنظيم مثالي لمهرجان اعتزال "الصقر" الذي يعتبر من أفضل المهاجمين الذين أنجبتهم الملاعب الأردنية.

وتم مناقشة الترتيبات التسويقية والإعلانية وبما يعزز من حجم الحضور الجماهيري لمباراة الاعتزال، علماً بأن اللاعب يحظى بشعبية كبيرة.
وكما تتوقع وكالة رم والميدان سبورت ان تكون المباراة مثيرة وتشهد حضورا استثنائية كما كانت مباراة المايسترو رافت علي ,,,,,,,
عدد المشاهدات : [ 759 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .