الميدان الرياضي : المدرب القدير بلتاجي يعطي تعليماته لفريقه بدقة...
التاريخ : 2016-08-08

المدرب القدير بلتاجي يعطي تعليماته لفريقه بدقة...

ياسر الشوبكي

بعد الجولة الإعلامية لمدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية والملاعب التدريبية رأينا عمدة عمان معالي عقل بلتاجي يجلس على مقاعد البدلاء واعطى تعليماته للمدراء التنفيذيين لتطبيقها على ارضية الميدان بدقة .

ونظمت امانة عمان اليوم الاثنين جولة لوفد من الاعلاميين الرياضيين للوقوف على إنجازات امانة عمان الرياضية ضمن استعدادات الاردن لاستضافة بطولة كاس العالم للسيدات 2016 وبكلفة بلغت 26 مليون دينار شملت إعادة تاهيل مدينة الملك عبدالله الثاني في القويسمة .

وتنفيذ ستة ملاعب تدريبية ، كمتطلبات من الاتحاد الدولي لاستضافة المملكة للبطولة. وقال امين عمان ان البطولة من شانها تعزيز مكانة الاردن كوجهة رياضية عالمية ، وتسويق العاصمة كحاضنة للسياحة والثقافة والرياضية ، وان الملاعب هي انجاز وطني وارث مستدام لكرة القدم من شانه ان يسهم في تنمية مجتمعية للاندية الرياضية ومجتمع المدينة بالتحفيز على ممارسة لعبة كرة القدم . واضاف ان هذا الحدث وما تطلبه من انجاز للملاعب الرياضيه يشكل رافعه وحجر الزاويه في خدمة قطاع الرياضه والشباب في عمان وستعود هذه المنشآت لاهالي المدينه وابنائها لممارسة انشطتهم عليها ، وان الامانه راعت الشموليه في توزيع الملاعب على شرق وجنوب وغرب..
عدد المشاهدات : [ 14547 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .