الميدان الرياضي : أتحاد الكيك بوكسنغ يحرم من تقدم بشكوى ضده؟؟
التاريخ : 2016-08-08

أتحاد الكيك بوكسنغ يحرم من تقدم بشكوى ضده؟؟

ياسر الشوبكي

حرم الاتحاد المعني برياضة الكيك بوكسنغ مجموعه من اركان اللعبه من لاعبين ومدربين سابقين من لمدة عامين وعددهم تسعه من لجان ونشاطات الاتحاد والمحرومين هم وهم طلال عناقرة معاويه ابو حماد عماد ابو رميس عبداللطيف الحواري. وليد ابو رميس رياض الرفاتي الحكم الدولي موسي عشا معتصم الطهراوي احمد البوريني.

وبعد الحرمان قام الاتحاد برفع الحرمان عن ستة من المحرومين السابقين و صرح رئيس الاتحاد انهم قامو على تقديم تعهدات رسميه ، حيث ان جميع المحرومين قد نفو اقوال و تصريحات رئيس الاتحاد باسل الشاعر انهم قدمو اعتذارت حيث انهم لايزلو ماضون في عمليه الاصلاح للارتقاء برياضة الكيك بوكسنج الى سابق عهدها.

هذا وان هذة الرياضه تعاني من الاهمال من قبل اصحاب القرار في الاتحاد حيث انه بعد كل هذة الانتقادات والتساولات لايوجد هناك تدريبات للمنتخب الوطنى فقط ثمانية لاعبين مشاركين في البطوله القادمه والمفروض ان يكون هناك ٢٤ لاعب يستعد ويتدربو ، لغايه الان لم يصرف الاتحاد معدات تدريب للاعبين وما زالت مشاكل عالقه مع اهل اللعبة والحل جاء بالحرمان ومنعهم من التصريحات للاعلام والوقوف امام القضاء .
عدد المشاهدات : [ 1432 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .