الميدان الرياضي : ريال مدريد سيحتفظ بـ أسينسيو فيما سيستغني عن إيسكو أو خاميس
التاريخ : 2016-08-01

ريال مدريد سيحتفظ بـ أسينسيو فيما سيستغني عن إيسكو أو خاميس

 قرر ريال مدريد الإسباني الاحتفاظ بالنجم الشاب ماركو أسينسيو على حد قول صحيفة أس الإسبانية بعد أن لفت أنظار المدرب زين الدين زيدان ومدراء النادي.

أسينسيو قدم أداءً طيباً في مباريات ريال مدريد الودية ضد باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي لافتاً بالتالي أنظار المدرب زيدان إلى موهبته، مما دفع الأخير للتفكير جدياً بالحفاظ عليه وعدم إعارته لأندية أخرى خلال الصيف، بحيث يكون صفقة النادي الهامة بعد اخفاقهم في التعاقد مع بوجبا وكانتي وفيراتي.

ويؤمن ريال مدريد بأن الوقت قد حان حتى يثبت أسينسيو امكاناته مع الفريق الأول للريال بعد التعاقد معه صيف 2014، فيما لا يمانع اللاعب فكرة البقاء في النادي ويبدي رغبة في العمل مع زيدان رغم تخوفه من إمكانية جلوسه طويلاً على دكة البدلاء.

وفي سياق متصل وضحت أس بأن ريال مدريد سيكون مضطراً للتخلي عن إيسكو أو خاميس رودريجيز حتى يفسح المجال لأسينسيو بالبقاء مع الفريق الأول، فيما من المتوقع أن يكون خاميس هو الأقرب للرحيل.

عدد المشاهدات : [ 1005 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .