الميدان الرياضي : ميسي يغسل أحزانه باللون الأشقر
التاريخ : 2016-08-01

ميسي يغسل أحزانه باللون الأشقر

د محمد مطاوع 
ليونيل ميسي..ينثني ولكن لا ينكسر..قد تكون هذه الرسالة التي أراد النجم الأرجنتيني إيصالها للعالم، بعد أن قام بتغيير جذري في شكله، بصبغ شعره باللون الأشقر، وتغيير تسريحته، وإطلاق ذقنه.

قد يقول قائل: ما الذي اختلف بين ميسي الأشقر..وميسي البني أو الأسمر؟ وماذا أضاف الذقن للوجه الحليق؟
الجواب في رغبة الإصرار والتحدي، ومواصلة التقدم بغض النظر عن الظروف النفسية السيئة التي مر بها نجم برشلونة الإسباني مع فريقه بعد أن خرج من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا..رغم تحقيقه لقبي الدوري والكأس الإسباني..ومن بعد خسارة النهائي الثالث على التوالي مع منتخب التانجو بعد كأس العالم وكوبا أمريكا العام الماضي والعام الحالي.
 
ميسي أكد أنه لاعب صلب، وأن ما حدث معه في البرازيل أو تشيلي أو الولايات المتحدة، لا يعني أنه انتهى كلاعب، فرغم اعتزاله دوليا (بشكل مؤقت وفق قناعات البعض) فإنه ما زال حاضرا على مستوى برشلونة.
 
أصر ليو على الالتحاق بناديه الإسباني في الكأس الدولية للأبطال قبل أسبوع من الموعد المحدد، ودخل مباراة فريقه مع سيلتك الايرلندي أساسيا ولعب شوطا، قدم فيه أكثر من لمحة جميلة ومرر كرات خطيرة وضعت زملائه في مواقف مثالية للتسجيل.
 
البرغوث الأرجنتيني يبدو أنه وضع كل ما حدث معه مؤخرا وراء ظهره، وأصر على فتح صفحة جديدة في مسيرته الاحترافية، فغسل همومه باللون الأشقر، وبالشكل الجديد ا لذي يبدو أنه بات بتفاءل به، وفي ذلك إعلان بخروجه من قوقعة الحزن، إلى فضاء التألق من جديد، فهل ينسينا ميسي بشكله الجديد..ما أخفق به ميسي بالشكل القديم؟
عدد المشاهدات : [ 13077 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .