الميدان الرياضي : من هو سيزار صوبر؟؟
التاريخ : 2016-08-01

من هو سيزار صوبر؟؟

ياسر الشوبكي 

بعد جلسة مجلس ادارة الاتحاد الاردني لكرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد اتخذ مجلس ادارة الاتحاد عدة قرارات اهمها على الاطلاق تعيين سيزار صوبر امين عام سر الاتحاد خلفا للسيد فادي زريقات وكثير من عشاق الرياضة المحلية تسائلو عن شخصية سيزار واين كان يعمل ؟

الميدان سبورت تستعرض مسيرة سيزار صوبر مع الاتحاد الاردني وكرة القدم حيث شغل سيزار صوبر منصب مدير مكتب الأمير علي بن الحسين الخاص بمشروع تطوير كرة القدم الآسيوية، وكما سبق له وأن عمل في اتحاد غرب آسيا، وشارك في اجتماعات الاتحاد العربي لكرة القدم والآسيوي والدولي، كما واعتمد سيزار صوبر كمراقب آسيوي منذ عام 2011 ومراقب دولي منذ عام 2013، وكما كان لاعباً سابقاً ولعب في الفئات العمرية لنادي الأهلي والمنتخبات الأردنية.

ولقى تعيين سيزار صوبر في منصب الأمين العام، ارتياحاً كبيراً في الأوساط الرياضية الأردنية، خاصة وأنه يمتلك خبرة كبيرة في كرة القدم، ويعرف كل احتياجات الكرة الأردنية كونه كان لاعباً سابقاً واتخذ هذا المنصب لما يمتلكه من خبرة في مجال الادارة  .
عدد المشاهدات : [ 1369 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .