الميدان الرياضي : #الأمير_علي_ابن_الحسين_لينا_وحقه_علينا ..
التاريخ : 2016-02-25

#الأمير_علي_ابن_الحسين_لينا_وحقه_علينا ..

    كتبت : هناء العلي

كلنا الامير علي بن الحسين كلنا هذا الشبل الحسيني الذي بني الديار وزرع المحبة في نفوس الأردنيين جميعا ووحدهم وبني الاوتاد المتينة لهم في قلب كل أردني منتمي للمملكة الأردنية الهاشمية ..

تاريخ جديد سوف يكتب في سجل الفيفا لهذا الأمير الطموح ، والأمير علي يستحق وله الحق في الفوز نعم للقيادة الشابة، كلنا الأمير علي ،،لا لا للتحيز وشراء الأصوات لكتم الأفواه عن مستحقينها يجب الانتباه والتركيز الى عنصر الشباب والتركيز عليهم حيث قال الأمير : ان الفيفا بحاجة لنظرة عنصر الشباب لحثهم عن تقديم أفضل ما بجعبتهم..

ويعتبر فوز الأمير هو حلم كل عربي، ودعم لكل صوت لهم في المحافل العربية والدولية وقد تسانده الشبابا فعليا باصدار واطلاق الهاشتاق التي توجد الصفوف لهذا الشبل الهاشمي وقالوا #معا_لدعم_الأمير_علي_للفيفا ..

#قدها_النشمي، #حلم_كل_عربي #كلنا_معك_اميرنا_الشاب

ولاشك أنها المره الأولى في تاريخ كرة القدم مرشح عربي لرئاسة الفيفا، لهذا يحتاج منا وقفة الأهل والأب والاخ والعم والخال اميرنا الشاب ويجب أن ندعمه بكل وسائل الدعم وأوصيكم بدعمه فعلا لا قولا #ادعموا_الأمير_علي_بن_الحسين”.

وتقع على عاتقنا ككتاب شحن الهمم لامانة النهوض برفع المعنويات للأمير الشاب ومحبيه للنهوض بالرياضة العالمية والعربية لكي يضع الأمير الشاب لبنة متينة للأردن وبقيادته أن ما زال هناك دول عربية تسعى لنهوض العالم وجمعه تحت رعاية عربية رياضية محبة بعيدا عن افكار إرهاب الجماعات الاسلامية المتطرفة ..

وقد اكد سمو الأمير علي بن الحسين ونجح خلال عقد ونصف، أن يكون مثالا لطموح الشباب العربي وإرادتهم نحو التغيير، وأنه بعد أعلان سموه نيته التنافس على أعلى قمة في عالم كرة القدم، تغيرت الكثير من الأمور التي كان يظنها الكثيرون من المسلمات، مؤكدا أن إرادة التغيير أصبحت ممكنة ، حيث وقفت دول عديدة عن رغبتها في التغيير إلى جانب سموه، من خلال حملة شجاعة أطلقها سمو الأمير علي بن الحسين، تخطت الحدود وأيقظت الضمائر، مستندا إلى برنامج انتخابي طموح وواضح ، سيعيد الأمل لهذه الرياضة المحببة لجميع الفئات العمرية سواء كانت شبابية او من كبار السن رجال ونساء معا يد بيد لجعل الأمير علي سيد الفيفا وقائد التغييير الجديد ..

وأخيرا ألمح واري الفوز للامير الذي لم ييأس من أول الطريق وتصميم الأمير الشاب الاستمرار واصراره لوضع قدمه على أول درجة للطموح وفضح نوايا البعض وفسادهم ورشاويهم وبالتالي لا يحق إلا الحق ولكل مجتهد نصيب ..#الأمير_على_لينا_وحقه_علينا

عدد المشاهدات : [ 3099 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .