الميدان الرياضي : توتي: سباليتي لا يحترمني وسأرحل عن روما نهاية الموسم
التاريخ : 2016-02-21
قائد روما الايطالي يعلن رحيله عن النادي نهاية الموسم ويعرب عن استيائه من طريقة معاملة سباليتي له

توتي: سباليتي لا يحترمني وسأرحل عن روما نهاية الموسم

 

  
 أبدى فرانشيسكو توتي قائد روما الايطالي استيائه من طريقة تعامل لوسيانو سباليتي معه في مواجهة ريال مدريد الاسباني في دوري أبطال أوروبا حينما أشركه قبل نهاية المباراة بخمسة دقائق.

توتي رفض النزول لأرض الملعب بديلاً في الدقائق الأخيرة من مواجهة الريال بعد تلقي فريقه الهدف الثاني في اللقاء الأمر الذي دفع سباليتي إلى التوجه له وتهديده بضرورة المشاركة في اللقاء.

المهاجم الايطالي أكد أنه لا يرغب بالمشاركة لعدد أكبر من الدقائق لكنه يريد أن يشعر باحترام المدرب له، حيث قال “لم أقل أنني أريد أن ألعب، أريد فقط أن أشعر بالاحترام”.

وأردف القائد بالقول معلناً رحيله عن روما نهاية الموسم “عقدي ينتهي في يونيو المقبل وسأقيم الوضع بعد ذلك، أستطيع القول أنه لا يمكنني الاستمرار في النادي، أنا آسف لكن كل من حولي يعانون مؤخراً”.

واختتم تصريحه بجملة نارية موجهة إلى المدرب “علاقتي مع سباليتي جيدة، أنا معجب به كشخص ومدرب، لكن لم أتوقع أن أقرأ ما قيل بالصحف، كنت أتمنى أن يقول في وجهي ما يريد”.

وتكهنت وسائل الاعلام بأن آخر جملة قالها توتي تعود إلى تصريح سباليتي بعد مواجهة روما بالقول “أنا أدرب روما ولست أدرب توتي، هدفي هو تحقيق النتائج الإيجابية لذلك لن أكترث لموضوع لاعب واحد”.

عدد المشاهدات : [ 3021 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .