الميدان الرياضي : ريال بينيتيز خسر العديد من النقاط بعد مباريات دوري الأبطال
التاريخ : 2016-02-21

ريال بينيتيز خسر العديد من النقاط بعد مباريات دوري الأبطال

عاش ريال مدريد في عهد الاسباني رافاييل بينيتيز فترة محبطة على صعيد النتائج خصوصاً في المباريات المقامة في الدوري الاسباني والتي تلي مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وعانى ريال مدريد بعد مواجهته الأوروبية الأولى التي حقق فيها الفوز على شاختار دونيتسك بأربعة أهداف دون رد، حيث كاد أن يفقد نقطتين فيء سانتياجو برنابيو أمام غرناطة في مواجهة تألق فيها كيلور نافاس ليحافظ على فوز فريقه بهدف نظيف.

 كما تعادل الفريق الأبيض مع جاره أتلتيكو مدريد بهدف لمثله اثر الفوز على مالمو بهدفين دون رد، بالإضافة إلى تلقيته أول هزيمة له في الدوري الاسباني أمام إشبيلية بنتيجة 3-2 بعد الفوز على باريس سان جيرمان في سانتياجو برنابيو بنتيجة 1-0.

وسقط ريال مدريد في شراك الهزيمة أمام فياريال بهدف نظيف بعد تفوقه الكاسح على مالمو في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري الأبطال بثمانية أهداف دون رد.

وسيحاول زيدان تصحيح أخطاء سلفه رافا حينما يواجه ملقا اليوم بعد أن خسر الأخير 8 نقاط بعد مباريات دوري أبطال أوروبا (هزيمتين وتعادل).

عدد المشاهدات : [ 2351 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .