الميدان الرياضي : اسرار واخبار من معقل الزعيم ...
التاريخ : 2016-02-21

اسرار واخبار من معقل الزعيم ...

  
 
 
 
اليماني يستعد لقيادة الفيصلي بعد اقالة العوضات
بات المدرب الوطني محمد اليماني، ابرز المرشحين لقيادة تدريبات فريق النادي الفيصلي في المرحلة المقبلة، عقب اقالة المدير الفني راتب العوضات، في الجلسة التي عقدتها الإدارة ليلة أول من أمس، عقب التعادل أمام فريق الأصالة.
الجلسة شهدت إعلانا رسميا فقط بإقالة المدير الفني راتب العوضات، ولكن دون الحديث رسميا عن تعيين المدير الفني الجديد، قبل أن تشهد الساعات التالية اتصالات مع المدير الفني اليماني الذي التقاه نائب رئيس النادي بكر العدوان وأمين الصندوق سامر الحوراني، حيث عرضا عليه قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، وهو ما وافق عليه اليماني.
ولم يصدر الفيصلي قرارا رسميا يتحدث فيه عن تعيين اليماني، في انتظار الساعات المقبلة لحسم الموضوع بشكل نهائي.
وجاء التفكير باليماني كخيار أول، في ظل خبرته وقربه من اللاعبين، وعلاقته المميزة مع الجميع.

شريف يفاجئ الفيصلي بالاحتجاب واستدعاء جبارات
فاجأ لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم شريف عدنان، زملاءه والجهازين الفني والإداري، بالاعتذار في اللحظات الأخيرة عن عدم مرافقة الفريق إلى رحلة طاجيكستان التي بدأت يوم أمس، استعدادا للقاء فريق الاستقلال الطاجيكي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.
الفيصلي الذي سمى شريف عدنان ضمن الوفد المغادر، بعد أن شارك في مباراة أول من أمس أمام فريق الأصالة بدوري المحترفين، كان ينتظر حضور اللاعب إلى مقر النادي للإنطلاق إلى المطار للمغادرة إلى طاجيكستان، ولكن اللاعب لم يحضر، قبل أن يبلغ الفيصلي بأنه لن يكون بإمكانه السفر بسبب معاناته من إصابة.
هذا الموقف فاجأ الفيصلي وازعجه كثيرا، خاصة وانه كان يستعد للتوجه إلى المطار للمغادرة، ليأتي قرار الاعتذار مفاجئا للنادي والجهاز الفني والادارة، في انتظار عقد لقاء مع اللاعب بعد العودة من طاجيكستان للوقوف على اسباب الاعتذار المفاجئ، علما أن شريف أشار إلى أن اعتذاره جاء بسبب تعرضه لإصابة تمنعه من القدرة على المشاركة في لقاء يوم الثلاثاء.
الفيصلي اضطر على عجل لإستدعاء اللاعب أنس جبارات، ليحل بديلا لشريف عدنان، حيث وصلت حافلة الفريق إلى المطار قبل أن يلتحق بها جبارات من منزله إلى المطار مباشرة لضيق الوقت.

العوضات يتمنى التوفيق
المدير الفني لفريق النادي الفيصلي راتب العوضات الذي أعلن النادي اقالته من منصبه أول من أمس، حرص على الحضور إلى مقر النادي صباح يوم أمس، اثناء وجود الفريق في النادي استعدادا للسفر إلى طاجيكستان، لخوض مباراة كأس الاتحاد الآسيوي...العوضات تمنى للاعبين التوفيق في مهمتهم المقبلة...الإدارة التقت العوضات عقب مغادرة الفريق إلى طاجيكستان لبحث العديد من المواضيع.

اليماني يدعو لاعبي الفيصلي للتدريب اليوم 
يباشر المدير الفني الجديد لفريق الفيصلي محمد اليماني عمله اعتبارا من اليوم الاحد، رغم سفر الفريق يوم أمس إلى طاجيكستان، لخوض مباراة كأس الاتحاد الآسيوي.
اليماني مهمته تبدأ بقيادة تدريب اللاعبين الذين لم يغادروا مع الفيصلي إلى طاجيكستان، من خلال اجراء وجبة تدريبية تجري عند الساعة الواحدة ظهرا على ملعب الهاشمي.
ويشارك في تدريب اليوم اللاعبون الذين لم يرافقوا الفريق أمثال بهاء عبدالرحمن وعصام مبيضين وعبدالآله الحناحنة وعلاء مرافي وأحمد نوفل وشريف عدنان.
ورغم عدم اصدار قرار رسمي بتعيين اليماني مديرا فنيا حتى يوم أمس، الا أن المدرب الوطني واعتمادا على اجتماعه مع نائب رئيس النادي وأمين الصندوق، دعا اللاعبين الذين لم يغادروا إلى طاجيكستان للتدريب اليوم، للحفاظ على جاهزيتهم.
كما طلب اليماني من الادارة، تعيين زياد ابو شنب، للعمل معه ضمن الجهاز الفني لفريق النادي الفيصلي.


عدد المشاهدات : [ 6297 ]
  • ( 1 )
    عطا
    رايحين يخسرو الاصالة، لانه الفيصلي ما بفوز غير بالتحكيم والطرق الملتوية، أم انهم يحطو طابة بالقول... هاظا بعيد عنهم
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .