الميدان الرياضي : نيمار بين نارين.. برشلونة أو البرازيل!
التاريخ : 2016-02-20

نيمار بين نارين.. برشلونة أو البرازيل!

 نيمار يبدي رغبته في اللعب مع منتخب البرازيل في الأولمبياد المقبل.. رغبة لا تتماشى مع رؤية مدرب الفريق الكتالوني

 

لا تزال مشكلة إمكانية انضمام اللاعب البرازيلي نيمار   - لاعب فريق    برشلونه الإسباني- إلى منتخب بلاده في أولمبياد ريو دي جانيرو الصيف المقبل تؤرق ناديه وكذلك المدرب لويس إنريكي

فمع رغبة اللاعب الانضمام للمنتخب الأولمبي في محاولة صناعة المجد بالأولمبياد الذي سيقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في أغسطس المقبل، نجد أن مسؤولي برشلونة لا يرحبون بهذه الفكرة.

ويحاول النادي الكتالوني منع اللاعب من الانضمام إلى منتخب بلاده في الأولمبياد باعتبار انه سيشارك في كوبا أميركا الاستثنائية التي ستقام في يونيو المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي حال شارك في دورة الألعاب الأولمبية أيضا فإن ذلك سيؤدي إلى إرهاقه بشكل كبير ويؤثر على قدراته البدنية في الموسم المقبل.

لويس انريكي مدرب الفريق الكتالوني قال: "هناك اتفاق على أن يذهب نيمار للعب مع المنتخب البرازيلي في كوبا أميركا الاستثنائية، وفي فكرة لعبه بالأولمبياد فنبحث الأفضل له، مثلما حدث مع زميله ليونيل ميسي الذي لعب في أولمبياد 2008".

وأضاف انريكي وهو المتوج بأولمبياد 1992 الذي أقيم في برشلونة: أن تلعب الدورة الاولمبية في بلدك أمر مثير ويشجع أي رياضي".

أما اللاعب صاحب ال24 عاما وهو الذي خسر نهائي اولمبياد 2008 مع منتخب بلاده أمام المكسيك، فلم يخف رغبة اللعب في الأولمبياد المقبل وصرح بأنه يريد أن يكون أحد الثلاثة الكبار الذين سيشاركون مع منتخب البرازيل الأولمبي.

يذكر أن البرازيلي نيمار تثار الكثير من التكهنات حول إمكانية انتقاله من برشلونة إلى ناد آخر، ويجد اهتماما من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، كما أن الغريم ريال مدريد يسعى لضمه في تكرار لتجربة النجم السابق لبرشلونة وريال مدريد لويس فيغو.

 ويعاني نيمار من عدة مشاكل الفترة الأخيرة، على رأسها تهم بالتهرب الضريبي وأخرى بتلاعبات في عقد انضمامه إلى برشلونة، وهي مشاكل تتزايد حوله ليس فقط في إسبانيا بل وفي البرازيل أيضا.

 
عدد المشاهدات : [ 4243 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .