الميدان الرياضي : رونالدينيو يضع نفسه في مرتبة اعلى من ميسي
التاريخ : 2016-02-06

رونالدينيو يضع نفسه في مرتبة اعلى من ميسي

  

صرح الأسطورة البرازيلية رونالدينيو نجم برشلونة وميلان السابق بأنه أفضل من زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي على سبيل المزاح.

ولعب رونالدينيو مع البرسا في الفترة من 2003-2008 محققاً لقب الليغا مرتين ولقب دوري أبطال أوروبا وحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم مرتين ولعب إلى جانب ميسي أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وعندما سئل في مقابلة مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية عما إذا كان ميسي الأفضل في التاريخ، أجاب رونالدينيو مازحاً: “ميسي الأفضل في التاريخ؟ نعم، خلفي فقط”.

ويشكل ميسي مع البرازيلي نيمار والأوروغواياني لويس سواريز ثلاثي مرعب في خط هجوم البرسا في آخر موسمين، ويرى رونالدينيو بأن هذا الثلاثي هو الأفضل في التاريخ”.

وأضاف: “كرة القدم هي عصر ميسي ونيمار وسوايز، ولكن بأيامي هنالك بدائل.. أنا فقط أمازحكم لقد لعبت إلى جانب صامويل إيتو ولودوفيك جولي وهينريك لارسون، وإذا لم أتحدث عنهم من سيتحدث؟.. ولكن ميسي ونيمار وسواريز هم أفضل ثلاثي”.

وتحدث رونالدينيو أيضاً عن إمكانية إنتقال مواطنه نيمار إلى مانشستر يونايتد أو ريال مدريد حيث قال: “نيمار إلى مدريد؟ أريد أن يكون سعيداً فهو صديقي. أود رؤيته وهو يستمر مع برشلونة ليواصل صناعة التاريخ، ولكنني لن أتوجه له بالنصيحة بأن يبقى أو يرحل، عليه فقط أن يتبع ما يملي عليه قلبه”.

وكان والد نيمار قد أكد في وقت سابق بأن فريق مانشستر يونايتد قد تقدم ما يقارب 182 مليون يورو للحصول على خدماته في الصيف الماضي.


عدد المشاهدات : [ 2651 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .