الميدان الرياضي : طوشة بين جماهير الفيصلي وعدي زهران بسبب شريف عدنان
التاريخ : 2016-01-28

طوشة بين جماهير الفيصلي وعدي زهران بسبب شريف عدنان

 

شهدت مباراة فريق النادي الفيصلي لكرة القدم الودية أمام فريق شباب الأردن، التي جرت يوم الخميس الماضي، على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، حادثة اثارت حديث الجمهور الذي كان متابعا للمباراة، كما اثارت استياء العدد الأكبر من المتابعين الذين انتقدوا ما جرى، مطالبين الفيصلي بضرورة تلافي ما حدث، خوفا من حدوث ذلك في مباريات رسمية.

 

الحادثة تتلخص بتلاسن لاعب فريق الفيصلي شريف عدنان مع لاعب فريق شباب الأردن عدي زهران، قبل ان تتطور الأمور عقب المباراة إلى محاولات للإعتداء على لاعب فريق شباب الأردن.

وفي التفاصيل، فقد شهدت المباراة لمحة خشونة من قبل أحد لاعبي شباب الأردن، ضد لاعب من الفيصلي، ليتدخل شريف الذي احتد مطالبا باللعب النظيف، صادف ذلك تدخل معالج فريق شباب الأردن الذي طالب لاعبي الفريقين بضبط النفس، لتتطور الأمور خاصة من قبل شريف الذي انتقد معالج الشباب، مبديا غضبه الذي رافقه تراشق في الكلمات، ليتدخل عدي زهران الذي كان جالسا على مقاعد البدلاء، أملا في تطويق الموضوع، لتحتدم المعركه بين شريف وزهران، قبل أن يتدخل العقلاء من الفريقين لحل الموضوع.

 

المباراة استئنفت من قبل الفريقين، ولكن المشاكل لم تنته بنهاية المباراة، بعد أن توعد عدد من الجماهير اللاعب زهران، وهو ما دفع شباب الأردن لاعتبار أن هذا التحريض على لاعبه جاء من قبل شريف عدنان، وكادت الأمور أن تتأزم لولا تدخل العقلاء، خاصة وأن هناك نجم الفيصلي بهاء عبد الرحمن نجح بعلاقاته بتطويق الموضوع، مع توجيه اللوم لشريف الذي أكد انه لم يحرض احدا، وانما كان ذلك ردة فعل من الجمهور الغاضب.

عدد المشاهدات : [ 6066 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .