الميدان الرياضي : قهوة الصباح ...
التاريخ : 2016-01-09

قهوة الصباح ...

الترك منسقا ومحروس مديرا ماليا
قرر المدربون المشاركون في دورة التدريب الدولية المتقدمة "البروفيشينال"، تعيين المدرب عيسى الترك منسقا للمرحلة الرابعة من الدورة التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة، اعتبارا من يوم غد السبت.
المدربون الذين يغادرون اليوم لبدء فعاليات دورة التعايش في قطر، اختاروا ايضا المدرب نزار محروس مديرا ماليا للدورة خلال فترة التواجد في قطر.
وجاء اختيار الترك ومحروس لمهمة المنسق والمسؤول المالي، خلال اجتماع المدربين الذي عقد أول من أمس في مقر الاتحاد، وتم فيه مناقشة ترتيبات الرحلة إلى قطر، سعيا لترك انطباع جيد عن المدرب الاردني.
ماركوس يلتحق بالأهلي وتيا يعود اليوم والخالدي يستقر
التحق المحترف الليبيري ماركوس، بتدريبات فريقه الأهلي لكرة القدم، بعد اجازة قضاها في بلاده، مستثمرا فترة توقف منافسات دوري المناصير للمحترفين.
وشارك المحترف في تدريبات الفريق التي تشهد معنويات عالية، في ظل النتائج الجيدة التي حققها الفريق مؤخرا، إضافة إلى احترافية الادارة في التعامل مع الفريق رغم الصعوبات، خاصة المالية منها.
الاهلي ينتظر اليوم ايضا عودة المحترف الثاني الليبيري تيا، الذي تواجد ايضا في بلاده في اجازة خاصة.
أما على صعيد اللاعبين المحليين، فقد بدأ اللاعب الجديد لفريق الاهلي القادم من الرمثا راكان الخالدي، بالاستقرار بعد أن استأجر له النادي شقة جديدة في عمان، اعتبارا من اليوم الجمعة.
وسعت ادارة الاهلي إلى تأمين شقة خاصة للاعب الخالدي في عمان، لمنحه الاستقرار والراحة بدلا من المشوار اليومي المرهق، وهو ما ثمنه المهاجم الذي يتوقع أن يشكل إضافة للفريق في المرحلة المقبلة.
الرمثا يفسخ عقد الصغير ويفاتح مصريا ويدرس ضم شديفات وغوانمه 
توصل نادي الرمثا الى اتفاق ليلة أول من أمس، مع حارس المرمى أحمد الصغير، لفسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.
وجاءت هذه الخطوة بناء على رغبة الحارس، الذي طالب برواتب شهرية، ومنحه مقدم عقد، وهو ما لا يقدر عليه الرمثا في الوقت الحالي، والذي حاول اقناع الحارس بالانتظار الى حين توفر المبالغ المالية، ولكن دون جدوى، بعد أن ابلغهم الحارس أنه بحاجة للمبالغ في ظل عدم حصوله على وظيفة رسمية، وبالتالي ضرورة البحث عن فرصة أخرى.
إلى ذلك، اجرى نادي الرمثا اتصالا مع اللاعب المصري محمد سمارة، المتواجد حاليا في بلاده، للوقوف على امكانية التعاقد معه.
وجاءت هذه الخطوة بناء على اقتراح من احد رجال الاعمال الداعمين للنادي، في انتظار متابعة الموضوع، لمعرفة امكانية احضار اللاعب للاختبار والتعاقد.
وعلى صعيد التعاقدات ايضا، اقترب الرمثا من استعارة اللاعبين عدي شديفات القادم من المنشية، ومؤيد الغوانمه القادم من اتحاد الرمثا، بعد أن نالا اعجاب المدير الفني مراد الحوراني في ظهورهما الأول.
شديفات والغوانمة، شاركا فريق الرمثا مباراته الودية أول من أمس امام فريق الحسين اربد، حيث ظهرا بمستوى جيد، ما دفع الرمثا للتفكير جديا بالتعاقد معهما على سبيل الاعارة.
الحكمان مخادمة ومؤنس يغادران إلى قطر
غادر الحكمان أدهم مخادمة وأحمد مؤنس عمان، متوجهين إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في ادارة مباريات نهائيات آسيا للمنتخبات الاولمبية التي تقام في قطر خلال الفترة من 12 إلى 30 الحالي.
وتعتمد مدة بقاء الحكمين الاردنيين في البطولة، على مشوار المنتخب الاولمبي في المنافسات، بحيث يعود الحكمان بعد نهاية الدور الاول في حال تأهل منتخبنا للدور الثاني، اما في حال مغادرة منتخبنا من الدور الأول، فإن الحكمان سيواصلان ادارة الادوار المتقدمة.
تأخر وصول تأشيرة جمال محمود وناصر حسان
تأخر وصول تأشيرة المدربين المشاركين في دورة "البروفيشينال" جمال محمود وناصر حسان، لدخول الاراضي القطرية للمشاركة في الدورة التي تنطلق فعالياتها اعتبارا من يوم غد السبت.
المدربون تفاجأوا بوصول جميع تأشيرات المشاركين بإستثناء جمال محمود وناصر حسان، ما دفع القائمين على الدورة لتكثيف اتصالاتهم يوم أمس، والتي اثمرت عن تأمين تأشيرات حسان، فيما تواصلت الجهود لتأمين تأشيرة جمال المتوقع أن تكون قد تم تأمينها مساء أمس ايضا وفق ما أكده المدرب.
معسكر الحكام الجمعة المقبل
اوشكت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، على انهاء ترتيبات المعسكر التدريبي الذي يقيمه الحكام في مدينة العقبة اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.
ويشارك في المعسكر حوالي 45 حكما، ويغيب عنهم الحكمان ادهم مخادمة وأحمد مؤنس بسبب تواجدهما في قطر.
وسيشمل المعسكر على تدريبات عملية ونظرية، استعدادا لمنافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
ابو سعدا بين شباب الاردن وفلسطين
علمت "الغد"، أن اللاعب حسام ابو سعدا، تلقى عرضا للعب في فريق شباب الاردن خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين، كما تلقى ايضا عرضا للعب في فلسطين.
ويواصل اللاعب دراسة الموضوع، لتحديد وجهته الجديدة خلال الايام  المقبلة.
الاصالة يعود للمباريات الودية بالتعادل مع شباب الاردن
عاد فريق نادي الاصالة للمباريات الودية، اعتبارا من يوم أمس، بالتعادل مع فريق شباب الاردن بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب جامعة العلوم التطبيقية.
ويواصل الاصالة مبارياته الودية يوم السبت بلقاء فريق النادي الاهلي.
وكان الاصالة قد كثف من تدريباته، بعد قرار ادارة النادي بالعدول عن الاستقالة

 
عدد المشاهدات : [ 3932 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .