الميدان الرياضي : هل ينتهي المطاف بمورينيو في مانشستر يونايتد ؟
التاريخ : 2015-12-17

هل ينتهي المطاف بمورينيو في مانشستر يونايتد ؟

 

 أفادت تقارير من عدة مصادر أوروبية بأن المدرب الإسباني بيب جوارديولا سيرحل عن بايرن ميونخ الألماني  هذا الصيف إلى مانشستر سيتي الإنجليزي ، وقد يكون الإيطالي كارلو أنشيلوتي بديله في بايرن ميونخ، والسؤال في هذه الحالة ماذا سيحدث لمانشستر يونايتد بعد الموسم غير المقنع الذي يقضيه مع المدرب الهولندي لويس فان جال.

وكان قد انتشر في الأيام الماضية أن ادارة مانشستر يونايتد قد تفكر في إقالة فان جال وأن جوارديولا الخيار الأول ليحل محله ومن ثم أنشيلوتي ولكن إن لم يصبحا خياراً هل سيقيل مانشستر يونايتد لويس فان جال؟ ومن سيخلفه في حالة الإقالة؟

سيناريو خيالي قد يقترح إسم جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الذي يعيش موسم كارثي مع البلوز وقد يكون على وشك الإقالة من منصبه ، فلماذا لا يأخذ مكان لويس فان جال في مانشستر يونايتد؟

معروف عن مورينيو احترامه الشديد لنادي مانشستر يونايتد ومدى حبه لهم منذ كان السير أليكس فيرجسون مدرباً للفريق، حتى أن بعض الصحف ادعت أن مورينيو كان يريد وظيفة السير بعد اعتزاله ولكن ارتباطه بتشيلسي حال دون ذلك.

وبالرغم من ما يحدث في تشيلسي الآن فقد يكون العمل في مانشستر يونايتد فرصة كبيرة لمورينيو ليثبت للجميع قدراته واستعادة الثقة، بالإضافة لإعادة الاستقرار لمانشستر يونايتد الذي يشهد تخبطاً ملحوظاً في المستوى في الأيام الأخيرة.

أياً كان ما سيحدث في المستقبل، فسيكون من الممتع مشاهدة ما سيحدث في كل أندية كرة القدم الأوروبية إذا رحل جوارديولا لمانشستر سيتي في الموسم المقبل.

عدد المشاهدات : [ 6337 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .