تشاء الصدف، بأن يعود راتب العوضات مديراً فنياً للفيصلي بعد غياب شهر واحد فقط، ليقود مجدداً فريقه في أولى المواجهات المقبلة أمام الوحدات في قمة الدوري الأردني لكرة القدم.
 
وأصبح راتب العوضات يشكل مصدر التفاؤل لجماهير الفيصلي حينما يقود الفريق في المباريات التي يلعبها أمام شقيقه الوحدات، ذلك أن العوضات "محظوظ" وموفق بدرجة كبيرة في قيادة فريقه للفوز على غريمه التقليدي الوحدات، وفقاً لما أفرزته نتائج المباريات الأخيرة بين الفريقين.
 
ويلتقي الوحدات والفيصلي الجمعة المقبل ضمن مباريات الأسبوع الخامس لدوري المحترفين وكلاهما يسعى لمداواة الجراح، حيث تعرضا للخسارة في الجولة الماضية، الوحدات خسر أمام الحسين صفر- 1، والفيصلي خسر أمام شباب الأردن صفر- 3.
 
وبالعودة إلى الوراء قليلاً، فإن العوضات قاد الفيصلي في الموسم الماضي لتحقيق الفوز على الوحدات 1- صفر في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الأردن فتأهل فريقه للمباراة النهائية ومن ثم التتويج باللقب، ويومها أحرز هدف الفوز للفيصلي بمرمى الوحدات نجمه بهاء عبد الرحمن.
 
والعوضات قاد الفيصلي في الموسم الجديد، إلى الفوز على الوحدات في مباراة كأس السوبر بهدف وحيد أيضاً أحرزه ياسر الرواشدة ليتوج الفيصلي باللقب، ما يعني أن العوضات قاد الفيصلي للفوز على الوحدات ببطولتي كأس الأردن وكأس السوبر.
 
وسيقود العوضات فريق الفيصلي الجمعة المقبل أمام الوحدات للمرة الثالثة، فهل تكون "الثالثة.. ثابتة" وينجح العوضات لتحقيق فوز جديد على الوحدات لكن ببطولة الدوري هذه المرة، أم يكون للوحدات رأي آخر؟.
 
جدير بالذكر أن الوحدات فاز على الفيصلي في الموسم الماضي ببطولة دوري المحترفين ذهاباً وأياباً، ففي الأسبوع التاسع من مرحلة الذهاب فاز الوحدات 2- صفر، أحرزهما منذر أبو عمارة ومحمود زعترة وكلا اللاعبين لن يظهرا في لقاء الجمعة، فالأول احترف مع النصر الكويتي، والثاني احترف مع المعيذر القطري.
 
وفي مباراة الإياب من الموسم الماضي، فاز الوحدات على الفيصلي 3- صفر، أحرزها صالح راتب ومحمد الشطناوي "خطأ في مرماه"، وعامر شفيع من ضربة جزاء.