الميدان الرياضي : الاتحاد السعودي يوضح حقيقة انسحابه من مواجهة فلسطين
التاريخ : 2015-10-24

الاتحاد السعودي يوضح حقيقة انسحابه من مواجهة فلسطين

 

 أكد عدنان المعيبد الناطق، الإعلامي في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لموقع سبورت 360 عربية، أن المنتخب السعودي لم ينسحب إلى الآن من لقاء المنتخب الفلسطيني.

واندلعت خلافات كبيرة بين الاتحاد السعودي والفلسطيني، بعد رفض السعودية لعب لقاء فلسطين في ضاحية الرام المطلة على مدينة القدس، حيث وافقت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2018 على نقل اللقاء خارج الأراضي الفلسطينية، وليقوم بعدها موقع سبورت 360 عربية، بنشر وثيقة تكشف عن الأسماء الذين قاموا بإصدار القرار، بالإضافة لكشف مدى شرعية ذلك القرار، وقام بعدها الفيفا بإيقاف القرار، وأدخل الاتحادين الفلسطيني والسعودي بمفاوضات، واتخذ قراره بإعادة اللقاء إلى الأراضي الفلسطينية.

ورفض الاتحاد السعودي لكرة القدم ذلك القرار، وهدد بالإنسحاب وفق ما نشرته وسائل الإعلام سعودية، وأكد الناطق الإعلامي في الاتحاد السعودي لموقع سبورت 360 عربية، أن المنتخب السعودي لم ينسحب من اللقاء.

وقال عدنان المعيبد "لم ينسحب المنتخب السعودي من لقاء فلسطين إلى غاية هذه اللحظة".

وختم الناطق الإعلامي للاتحاد السعودي حديثه  لموقع سبورت 360 عربية" نجري مفاوضات ماراثونية مع إخواننا في الاتحاد الفلسطيني، من أجل نقل اللقاء إلى خارج الأراضي المحتلة".

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حدد موعد 5 نوفمبر موعداً لإقامة لقاء السعودية وفلسطين  على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في ضاحية الرام المطلة على مدينة القدس.نقلا عن 360

عدد المشاهدات : [ 6807 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .