الميدان الرياضي : مؤامرة
التاريخ : 2015-10-17

مؤامرة

مؤامرة تدفع ميسي للرحيل وسانتوس يصطاد بالماء العكر .. والتيكي تاكا على الطريقة الآسيوية

  تكهنات ميركاتو الشتاء لا تزال دائرة، حيث ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية اهتمام أرسنال بضم خيسي رودريغيز لاعب ريال مدريد الشاب، والذي انطفأت جذوته بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الرباط الصليبي.

على الجانب الآخر يهتم ليفربول بالتعاقد مع أندريا رانوكيا المدافع المغضوب عليه في إنتر ميلان الإيطالي، مستغلاً قلة مشاركاته.

تشيلسي حامل لقب البريمييرليغ الذي يعاني مؤخراً وضع لنفسه هدفاً جديداً وهو كوكي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد، وفقاً للتقارير أيضاً.

تألق سيباستيان جيوفينكو موهبة يوفنتوس السابقة مع تورونتو الكندي، لفت أنظار الثنائي ليفربول وتوتنهام، المحسوب أيضاً على أهداف برشلونة الإسباني في الشتاء.

  أيضاً لفت أليكساندر باتو نجم ميلان السابق أنظار مانشستر يونايتد عقب تألقه مؤخراً في الدوري البرازيلي بقميص ساو باولو معاراً من كورينثيانز، وبحسب صحيفة تيليغراف فإن الصفقة يمكن اتمامها مقابل 18.5 مليون جنيه استرليني.

عودة لبرشلونة حيث زعمت صحيفة موندو ديبورتيفو اهتمامه بالهولندي الطائر روبين فان بيرسي مهاجم فنربخشة التركي، وذلك لتعويض نواقص قائمته الإجبارية.

أخيراً، يرقب الميركاتو حرباً على المدافعين بين البلوغرانا والبلوز .. وكيف تضررت الأرجنتين بقوة من غياب النجم المصاب ليونيل ميسي؟ المزيد من التفاصيل مع "يورو بيبرز"

 

 

غرامة العار .. والأزمات لا تزال تحاصر برشلونة

ذكرت إذاعة الكادينا كوبيه الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الاسباني يشعر بأن هناك مؤامرة ضده وليس على استعداد لتحمل قضيته مع مصلحة الضرائب يوما بعد يوم.

وقالت الاذاعة: خلال الايام الماضية نشر ميسي صورة على حسابه في الإنستغرام يظهر فيها مستلقيا على الأريكة بقميص كتب عليه 'باريس'، وأرفقها بهذه الرسالة: "هكذا أنا اليوم" هذا كان مريبا جدا، ولربما كان يقصد به القضايا التي تواجهه، مثل الاضطهاد الذي يعاني منه النجم الأرجنتيني من قبل مصلحة الضرائب الإسبانية، الشيء الذي قد يجعله يفكر جديا إلى ترك إسبانيا.

 

 

طالب نادي سانتوس البرازيلي، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة، لمدة 6 أشهر، بحجة فسخ العقد من جانب واحد.

وعلى الجانب الآخر رفض نيمار بشدة ما أثير مؤكداً أن العقد فسخ بتراضي الطرفين، حيث سعى ناديه من قبل للحصول على تعويض قيمته 55 مليون يورو !

أخيراً لم يكتفي البرتغالي جوزيه مورينيو بعقوبة الغرامة والإيقاف "الموقوف تنفيذه إلا إذا هاجم الحكام مرة أخرى" لمدة مباراة واحدة من جانب الإتحاد الإنجليزي، مؤكداً أن تلك العقوبة "من العار" على الكيان الحاكم للكرة الإنجليزية.

وكان الاستثنائي قد تلقى تلك العقوبة إثر اتهامه الحكام بالخوف من احتساب القرارات لمصلحة تشيلسي !

 

 

مقتطفات من عالم المستديرة

- أصبح غاريث بيل الشخصية الأكثر شهرة وأهمية في ويلز .. أشهر حتى من الممثلة كاثرين زيتا جونز ! وذلك عقب قيادته للمنتخب نحو أول بطولة كبرى في تاريخه منذ كأس العالم 1958 بالتأهل ليورو 2016.

- أكدت صحيفة "إكسبرس" أن ملاك مانشستر سيتي قد وجهوا تحذيراً شديد اللهجة لمانويل بيليغريني مدرب الفريق من احتمالات خروجه دون بطولات هذا الموسم، مؤكدين أنها مسألة غير مقبولة على الإطلاق.

- قرر جمهور بايرن ميونيخ الألماني مقاطعة مباراتهم المقبلة أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا لمدة 5 دقائق احتجاجاً على ارتفاع أسعار التذاكر.

ختاماً مع الفيديو .. هل شاهدت النسخة الآسيوية من "التيكي تاكا"؟ تجدها في الهدف التالي للمنتخب التايلندي.

 
عدد المشاهدات : [ 8408 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .