الميدان الرياضي : قمة آرسنال واليونايتد .. أهمية الفوز لكل فريق
التاريخ : 2015-10-04

قمة آرسنال واليونايتد .. أهمية الفوز لكل فريق

 

 قمة جديدة سنشهدها في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد ستجمع آرسنال ومانشستر يونايتد على ملعب الإمارات لحساب الجولة الثامنة، مباراة من المفترض أن تتجاوز أهميتها النقاط الثلاث نظراً لظروف كل فريق.

أهمية الفوز لآرسنال:-

فريق المدرب آرسين فينجر من الواضح أنه يعيش أزمة ثقة حقيقية في الفترة الأخيرة خصوصاً بعد السقوط في أول جولتين من دوري أبطال أوروبا، فلا بديل عن الفوز في قمة اليوم إن كان يريد الفريق استعادة الثقة والمنافسة هذا الموسم.

كذلك سيبتعد آرسنال عن المراكز الست الأولى في حال لم يحقق نتيجة إيجابية أمام الشياطين الحمر، وهذا الأمر سيضاعف الضغط على المدرب واللاعبين في الفترة القادمة.

ويجب الإشارة أيضاً إلى أن المباراة تقام على ملعب الإمارات معقل الجانرز، وهذا يعني أن الجماهير لن تقتنع ببديل عن الفوز، لاسيما وأن الفريق لم يحقق أي انتصار على فريق كبير هذا الموسم، فسقط أمام تشيلسي وتعادل مع ليفربول.

أهمية الفوز لمانشستر يونايتد:-

الأمور مختلفة قليلاً لدى فريق المدرب لويس فان جال، فأهمية النقاط الثلاث تتلخص بالمقام الأول في استعادة الصدارة من مانشستر سيتي الذي حقق انتصار كاسح يوم أمس على نيوكاسل بسداسية مقابل هدف يتيم.

مانشستر يونايتد يقدم عروض طيبة في الأسابيع الأخيرة، فلقد نجح في تحقيق أربع انتصارات متتالية في مختلف البطولات، وسيكون من الرائع للمدرب واللاعبين مواصلة هذه السلسلة خصوصاً أن التحدي سيكون صعب وأمام فريق كبير.

تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار وأمام فريق يملك جودة عالية سيبرهن أن مانشستر يونايتد استعاد جزء كبير من شخصيته القوية التي غابت مع اعتزال أسطورة التدريب ألسير أليكس فيرجسون، فهذا اختبار جديد للمدرب الهولندي ليثبت أن الفريق تطور بالفعل وأن الانتصارات التي حققها في الفترة الماضية لم تكن محض صدفة أو بسبب تألق بعض اللاعبين أمثال ديفيد دي خيا وخوان ماتا وأنتوني مارتيال.

عدد المشاهدات : [ 15080 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .