الميدان الرياضي : رسمياً .. سواريز ينضم لقائمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد
التاريخ : 2015-05-17

رسمياً .. سواريز ينضم لقائمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

 

احمد الملاح

تواجد لويس سواريز في القائمة المتوجهة إلى مدريد لمواجهة الأتلتيكو مساء اليوم الأحد في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وكانت الشكوك تحوم حول سفر سواريز إلى العاصمة بعد الإصابة التي تعرض لها ة في عضلات فخذه الأيسر خلال مباراة إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني يوم الثلاثاء الماضي.

وفضل لويس إنريكي سفر كافة أفراد اللاعبين إلى مدريد بما فيهم منير الحدادي وساندرو. يذكر أن فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد يجعله بطلاً للدوري الإسباني للمرة 23 في تاريخه، حيث يتصدر حالياً ترتيب الفرق برصيد 90 نقطة بفارق أربع نقاط عن مطارده ريال مدريد.

فيما يلي قائمة برشلونة المتوجهة إلى مدريد: تير شتيجن، برافو، ماسيب، مونتويا، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، تشافي، بيدرو، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، رافينيا، ماسكيرانو، بارترا، دوغلاس، خوردي ألبا، روبرتو، أدريانو، داني ألفيس، فيرمالين، ماتيو، ساندرو، منير.

عدد المشاهدات : [ 2501 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .