الميدان الرياضي : " النشامى " يجد صعوبة في تجميع محترفيه
التاريخ : 2015-05-14

" النشامى " يجد صعوبة في تجميع محترفيه

اعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الأردني لكرة القدم أحمد عبدالقادر أن المنتخب يعاني حاليا من صعوبة في تجميع فريقه؛ نظرا لانشغال الغالبية العظمى من نجومه بالدوريات الخليجية، والمشاركات الآسيوية مع الأندية، ما يدفع الجهاز الفني لتجميع المنتخب تدريجيا استعدادا للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، خلال الأيام المقبلة.

وقال عبد القادر في حديث لــ (بترا) اليوم الخميس، إن الاتصالات جارية مع محترفي المنتخب في السعودية والكويت والبحرين وقطر، ويُنتظر ان يلتحق اللاعبون في الدوري السعودي خلال اليومين المقبلين بالمنتخب، فيما يبدأ لاعبونا في البحرين بالعودة اعتبارا من 17 الحالي، وعودة محترفنا في الكويت عدي الصيفي يوم 19 الحالي.
وقال عبدالقادر أن هناك صعوبة في استدعاء اللاعبين حسن عبدالفتاح، ومحمد الدميري المحترفين في قطر، وتمت مخاطبة الناديين لإرسال اللاعبين إلى عمان خاصة وان الدوري القطري انتهى رسميا، ولكن الناديين أصرّا على الاحتفاظ بهما حتى يوم 25 الحالي، مشيرا إلى ان المحاولات ما تزال قائمة لضمان التحاقهما بالمنتخب قريبا.
واشار المدير الفني إلى ان لاعبي الوحدات والجزيرة المنضمين للمنتخب الوطني، سيتأخر التحاقهما بسبب مشاركة نادييهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية أمام لبنان يوم 30 الحالي، قبل المغادرة إلى معسكر في تركيا لخوض مباراة ودية مع المنتخب الكويتي في الخامس من الشهرالمقبل، وقبل الشروع في المنافسات الرسمية، بلقاء يجمعه مع منتخب طاجكستان يوم 11 المقبل.
– (بترا)
 
- See more at: http://www.rumonline.net/index.php?page=article&id=209140#sthash.qXnSpVZ6.dpuf
عدد المشاهدات : [ 1808 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .