الميدان الرياضي : عودة بوغبا تمنح يوفنتوس المعجزة المنشودة ضد ريال مدريد
التاريخ : 2015-05-11

عودة بوغبا تمنح يوفنتوس المعجزة المنشودة ضد ريال مدريد

 فالفتى الفرنسي قد تعافى من إصابته التى لحقت به في مباراة دور ال16 من دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند وحاليا يعد جاهزا تماما للمشاركة ضد ريال مدريد في إياب نصف النهائي.

عودة بوغبا تمنح يوفنتوس المعجزة المنشودة ضد ريال مدريد - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

وبنسبة كبيرا فهو سيشارك كأساسي ضد ريال مدريد وإذا ما شارك ما الذى سيتغير؟

بوجبا لديه الفرصة أخيرا للعب في مباراة مصيرية كبيرة وأمام خصم قوي للغاية وأخيرا حان الوقت لإثبات معدنه، ويمكنه تقديم ما كان يقدمه في السابق حاليا انه واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

وهذا ما سيحاول بوغبا تقديمه خلال اللقاء:

1-إثبات الذات

 

 

لم يحظى بوجبا بفرصة للمشاركة في مباراة كبيرة في الماضي، نعم سنه صغيرة للغاية، ومازال أمامه الكثير لكن تلك فرصته لإثبات أنه من طينة الكبار، المهارات والأداء الكبير في المباريات الكبيرة لا يقدم ذلك سوى أفضل اللاعبين على مر التاريخ وهذا ما سيحاول بول فعله.

عودة بوغبا تمنح يوفنتوس المعجزة المنشودة ضد ريال مدريد - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

2-المقارنة مع زيدان!

غالبا يقارن الجيمع بوجبا بالأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان وهذا يعد أمرا طبيعيا، مثلا ميسي قارنه الجميع بمارادونا، والأمر مماثل هنا، بول فرنسي وكلاهما لعب لليوفي، وزيزو أظهر أنه لاعب من طراز فريد ومتوسط ميدان متميز ثم انتقل لريال مدريد بمبلغ خيالي، لكن بوجبا لم ينتقل بعد لريال مدريد فأندية أوروبا بالكامل تتنافس من أجل ضمه.

3-الإضافة لخط الوسط

لنعد إلى مباراة في الدوري الإيطالي في نوفمبر وبالتحديد مباراة لاتسيو حينما قام صاحب ال22 عاما بإثبات أنه يمكن أن يلعب ضد فريق بالكامل وحده وأن يفوز بالمباراة وحده، بوجبا يسدد من أي مكان، ويفوز بالإلتحامات الهوائية في الغالب، ويمرر كرات بينية ممتازة، ويسهم ببراعة في الخط الخلفي، كما أنه على درجة عاليا من التركيز كل ذلك سيضاف إلى بيرلو وماركيزيو وفيدال.

ولم يصل بوجبا لحد التكامل بعد، فاللاعب لديه عيب واضح وهو التسرع بعض الشئ، بالإضافة إلى ارتكابه الأخطاء أمام منطقة الجزاء، إلا أنه لم يتحصل على بطاقة حمراء أبدا هذا الموسم وتحصل على 7 بطاقات صفراوات فقط في كل البطولات رفقة البيانكونيري كما أنه سجل 10 أهداف وصنع 4 في كل البطولات.

 

 

في النهاية، سيذهب يوفنتوس إلى مدريد بأفضلية واضحة، لكنهم سيحتاجون لمعجزة كبيرة للهروب من فخ البيرنابيو بنتيجة إيجابية، بوجبا قد يكون المعجزة المنشودة، إذا ما كان في قمة مستواه رفقة فيدال وتيفيز والرفاق، وتلك هي آمال أليغري في لقاء العودة.

عدد المشاهدات : [ 2170 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .