الميدان الرياضي : نادي عمان يتوج ببطولة الدوري النسوي...
التاريخ : 2015-05-10

نادي عمان يتوج ببطولة الدوري النسوي...

 

ياسر الشوبكي 


أكد وصيف النسخة الماضية نادي عمان جدارته بانتزاع اللقب من شقيقه فريق شباب الأردن بطل الموسم الماضي، وحامل الرقم القياسي، واستحق عمان اللقب بعد أداء طيب خلال المنافسات، وجمعه العلامة الكاملة بعد 6 انتصارات منها فوزان على منافسه شباب الأردن. 


وودع فريق الاستقلال منافسات دوري المستوى (أ) وهبط للمستوى الثاني بعد تعادله السلبي مع فريق الأرثوذكسي، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب شباب الأردن، ليتساوى الفريقان بالنقاط وينجو الأرثوذكسي بفارق الأهداف.

مع ختام الدوري، سجل فريق عمان 45 هدفا، حيث فاز عمان على فرق الاستقلال 11-1، 18-0، والأرثوذكسي 5-0، 5-0، وشباب الأردن 1-0،5-3، وعلى الجانب المقابل سجلت لاعبات شباب الأردن 45 هدفا، والاستقلال هدفين، والأرثوذكسي هدفا واحدا.

وشهدت مباريات الدوري ايضا فوز شباب الأردن على الاستقلال 12-0، 18-0، وعلى الأرثوذكسي 10-0، 7-0، وتعادل الأرثوذكسي مع الاستقلال 1-1، 0-0. - See more at: http://www.rumonline.net/index.php?page=article&id=208342#sthash.htNO5SNI.dpuf
عدد المشاهدات : [ 2146 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .