الميدان الرياضي : لمن الزعامة اليوم ؟؟؟
التاريخ : 2015-05-10

لمن الزعامة اليوم ؟؟؟





رامي الرفاتي 

 

عناء طويل ومنافسة شديدة كان اخرها من الرمثا والجزيرة استطاع المارد الأخضر اسعاد جماهيره العريضة باحراز لقب اغلى الكؤوس ' كأس الدوري ' ليلة ولا الف ليلة العاب نارية وهتافات الجماهير علت على ابواب النادي احتفالا بالدوري مع الادارة واللاعبين .

قصة الدوري شهدت مد وجزر الوحدات يخسر والرمثا يخسر وان تعادل الرمثا يتعادل وفرق النقاط لا يزداد عن الثلاث , بعد ذلك سنحت الفرصة للوحدات ان يبتعد بفارق النقاط بعد تعثر الرمثا في أكثر من مناسبة ليستطيع حسم الدوري بالنجمة الرابعة عشر .
لكن ما حدث في هذا الموسم من امور عكرة حلاوة المنافسة على اللقب الفيصلي يعاني وكذلك الشباب والبقعة واسود الجنوب لم يقدموا ما كانوا علية في المواسم السابقة فلم نشهد المنافسة على اللقب في هذا الموسم كباقي المواسم .

الموسم القادم جميع الاندية عازمة على الاحلال والتبديل ونؤكد سوف تكون المنافسة على اللقب ليس من محورين بل سوف تكون من ستة محاور الوحدات والجزيرة والرمثا والفيصلي والشباب وذات راس هذه الاندية سوف تنافس على البطولات وهذا ما تريده الجماهير موسم قوي لا موسم باهت ينافس عليه فريقين فقط .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : [ 2175 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .