الميدان الرياضي : اتحاد الجمباز يستعرض انجازاته وعمومية الدراجات اليوم
التاريخ : 2015-03-02

اتحاد الجمباز يستعرض انجازاته وعمومية الدراجات اليوم

الميدان _  أقرت الهيئة العامة لاتحاد الجمباز التقريرين الإداري والمالي للعام 2014 ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته بمقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب ، بحضور 10 أعضاء ومندوبة اللجنة الأولمبية عبير الزبن.
وفي بداية الاجتماع تم اختيار محمد بركات مقررا للاجتماع ، ثم نقلت أمين سر الاتحاد نهى حتر تحيات سمو الأميرة رحمة بنت الحسن للحضور.
وتحدثت حتر عن التقرير الإداري مبينة الإنجازات والمشاركات التي حققها الاتحاد خلال الفترة الماضية، واستعرضت حتر المشاركات الأردنية في البطولات العربية والآسيوية والدولية.
ومشاركات الاتحاد في الاجتماعات الآسيوية والدولية كما استعرضت مشاركات الحكام في البطولات المختلفة.
حيث تم اقرار التقرير بالاجماع، بعدها عرض المهندس صالح الغويري، التقرير المالي والذي بين كافة ايرادات ومصاريف الاتحاد، حيث تمت الموافقة على التقرير بالاجماع وأشادت الهيئة العامة، بحسن صرف المبالغ المالية مثمنة دور مجلس الادارة في ذلك، ثم عرضت نهى حتر خطة عمل الاتحاد للعام الحالي 2015 والتي تضمنت جملة من المشاركات المهمة، بعد ذلك جرى نقاش موسوع بين اعضاء الهيئة العامة، حول انشطة الاتحاد وبرامجه.
عمومية الدراجات تجتمع اليوم
وفي خبر آخر تعقد الهيئة العام لاتحاد الدراجات عند الساعة 4 عصر اليوم اجتماعا في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب لمناقشة التقريرين الإداري والمالي، وخطة الاتحاد للعام الحالي 2015.
عدد المشاهدات : [ 3402 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .