الميدان الرياضي : أبدع فأمتع!
التاريخ : 2014-12-20

أبدع فأمتع!

ريال مدريد 21 فوزا متتاليا .. 

حقق فريق ريال مدريد فوزا سهلا على فريق كروز أزول بنتيجة 4-0، ليصل لنهائي بطولة كأس العالم للأندية ويواصل تحقيق الإنجازات وتحطيم الأرقام القياسية في ثبات وحقق الفوز رقم 21 على التوالي في كل البطولات.

ويحكى أن النادي الملكي، حاليا يمتلك إحصائيات لم يستطع نادي في أوروبا محاكاتها، ربما فقط يسير مع قطار بايرن ميوينخ ويواصلون دهس خصومهم، ونسرد لكم قصة الملكي القصيرة بالأرقام :

يمتلك ريال مدريد إحصائية مخيفة للغاية للخصوم في 21 مباراة متتالية في كل البطولات، حيث فاز بهم جميعا وسجل 79 هدفا، وتلقى 10 أهداف فقط، وخرج بشباكه نظيفة في 12 مباراة، أي أن معدلات الملكي مع أنشيلوتي تجعل الخصوم ترتعب قبل مواجهتم وهذا بالطبع مؤثر للغاية ان وضعنا العامل النفسي في الحسبان.
ولرونالدو النصيب الأكبر من الأهداف حيث سجل 30 هدفا حتى الآن ويتساوي في صناعة الأهداف مع توني كروس حيث صنع رونالدو 9 أهداف، وفي المرتبة الثانية جاء كريم بنزيما برصيد 8 أهداف صنعها، كما سجل 14 هدفا في كل المسابقات.

أفضل لاعب في ريال مدريد حتى الآن هو كريستيانو رونالدو بمتوسط تقييم ثابت بلغ 8.76، في المرتبة الثانية، جاء غاريث بيل بمتوسط تقييم بلغ 7.81، وفي المركز الثالث جيمس رودريغيز بمعدل 7.70.
ويعتبر كريستيانو رونالدو هو أكثر لاعب حصل على جائزة رجل المباراة برصيد 11 مرة، ومن بعده بنزيما، راموس، وفاران برصيد مرة وحيدة.

ويعد توني كروس هو أكثر اللاعبين مشاركة في الدوري، بمعدل 15 مباراة، بينما في دوري أبطال أوروبا رونالدو برصيد 6 مباريات.

في النهاية، ريال مدريد قد يحقق رقما قياسيا، هو حطم رقمه السابق ورقم برشلونة وحاليا يصنع الملكي رقما خاصا به، فإلى أي مدى يستطيع ريال مدريد أن يصل؟ كم عدد مرات الفوز التى قد يصل لها الملكي؟.
 
- See more at: http://www.rumonline.net/index.php?page=article&id=188673#sthash.Ef8leTev.dpuf
عدد المشاهدات : [ 4162 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .