الميدان الرياضي : لجنة "مناطق الطاولة" تحدد محاور المرحلة المقبلة
التاريخ : 2014-11-23

لجنة "مناطق الطاولة" تحدد محاور المرحلة المقبلة

الميدان _ اكد رئيس اتحاد كرة الطاولة المهندس فواز الشرابي، أن الاتحاد مهتم جدا في عملية التطوير الشاملة التي ينشد اليها من خلال العديد من البرامج، ومن ابرزها نشر اللعبة في كافة مناطق المملكة وتوسيع قاعدتها، اضافة الى منح مراكز الواعدين أهمية خاصة في هذه البرامج والتي ستتصدر خطة الاتحاد في العام المقبل.
وأضاف الشرابي خلال حضوره الإجتماع الأول  للجنة المناطق المنبثقة عن مجلس ادارة الاتحاد، أن الاتحاد يهدف من تشكيل لجنة المناطق واللجان الأخرى التي ستنبثق عن هذه اللجنة "لجان المناطق"، الى توسيع قاعدة اللعبة ونشرها في كافة محافظات ومدن المملكة، من خلال اقامة دورات خاصة بالمدربين والحكام، واقامة البطولات المنتظمة والإهتمام بمراكز اللاعبين الواعدين.
واشارت رئيسة اللجنة وعضو مجلس ادارة الاتحاد روعة سكرية، أن اللجنة تضم اصحاب الكفاءات العالية في محافظات المملكة، والتي يعول عليها الاتحاد كثيرا في انجاح البرامج المتعلقة بالمناطق والتي ستبدأ قريبا، وتشكل كافة الأمور المتعلقة بلعبة كرة الطاولة سواء كانت الإدارية أو الفنية، وأن التركيز سينصب على اقامة بطولات الفئات العمرية بإعتبارها ركيزة اساسية في عملية التطوير الفنية، الى جانب اقامة كافة الدورات التدريبية والتحكيمية والادارية.
واكدت سكرية أن المرحلة المقبلة ستشهد أيضا تشكيل لجان في كافة محافظات المملكة، ضمن برامج الاتحاد الشاملة، مثلما سيتم اقامة بطولات محلية منتظمة في كل محافظة، وبطولات أخرى بين المحافظات، معتبرة تشكيل لجنة المناطق من الخطوات العملية الناجحة التي تنطلق منها عملية التطوير واكتشاف اللاعبين الموهوبين.
وخلال الاجتماع دار حديث موسع شارك فيه كافة الحضور وتركز على برامج وعمل لجنة المناطق واللجان الأخرى التي تنبثق عنها، واكد الحضور على تعاونهم الكبير مع مجلس ادارة الاتحاد في انجاح برامجه كاملة، وقدرتهم على احتضان النشاطات والبطولات التي تقام في المحافظات والمدن الأردنية، وقدرتهم أيضا على انجاحها بفضل التعاون الذي لمسه المجتمعون من رئيس الاتحاد ورئيسة اللجنة، مشيرين الى أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من البطولات والنشاطات المتعلقة بلعبة كرة الطاولة.
يذكر أن لجنة المناطق التي ترأسها سكرية تضم د.حسن الطويل (الكرك)، وعلا الحوساني (عمان)، عبدالله الملالحة (إربد)، عادل طه (جرش)، رجائي الصمادي (عجلون)، عدنان الديك (العقبة)، أشرف حياصات (السلط)، نعمان عيد (الزرقاء)، وينتظر أن يتم اضافة عدد من الأشخاص الى عضوية اللجنة لتشمل كافة محافظات المملكة.
المفرق في اجتماع الأندية العربية
يحضر وفد نادي المفرق اليوم الاجتماع الفني الخاص ببطولة الأندية العربية السادسة والعشرين التي تبدأ في مدينة أغادير المغربية يوم غد، وتشهد مشاركة واسعة خصوصا في فئة الرجال التي يشارك فيها 18 فريقا عربيا.
ويتكون وفد نادي المفرق من رئيس النادي حسن أبو دلبوح رئيسا للوفد، عمر سعادة مديرا للفريق، طارق النجدي مدربا ولاعبا، إلى جانب اللاعبين زيد يوسف وزياد عزيز وعدي الخزاعي وعدي عزيز.
عدد المشاهدات : [ 3613 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .