الميدان الرياضي : هاينكس : كروس وُجد ليلعب في ريال مدريد
التاريخ : 2014-11-11

هاينكس : كروس وُجد ليلعب في ريال مدريد

الميدان _ أثنى يوب هاينكس المدرب الأسبق لنادي بايرن ميونيخ الألماني على النجم الدولي الألماني ولاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني توني كروس واصفاً إيَّاه باللاعب الرائع وذلك في حديثٍ لوسائل الإعلام الألمانية .

هاينكس الذي أشرف على تدريب كروس في أثناء تواجد كليهما مع النادي البافاري قبل عامين أكدَّ أنَّ لاعباً بإمكانيات كروس كان لا بُدَّ أن يلعب في نادٍ بقيمة ريال مدريد .

وصرَّح هاينكس حول كروس بالقول :" توني كروس لاعب رائع جداً ، يتولى دوراً قيادياً في وسط الملعب يُمكنه من التميز في أي مكان يلعب به ، في الواقع لاعب بإمكانيات توني كُروس وُجد ليلعب في ريال مدريد ".

هذا وتزامنت تصريحات مدرب كروس السابق في الوقت الذي يُقدم به اللاعب مستويات مميزة مع ريال مدريد توجها مؤخراً بتسجيله لهدف مميز في الجولة الماضية من الليغا في شباك رايو فاليكانو بكرة من خارج منطقة الجزاء .

وكان يوب هاينكس هو أحد المدربين التاريخيين الذين أشرفوا على نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد حيث حقق للفريق لقبه السابع في بطولة الشامبيونز ليج في موسم 1997-98 .
عدد المشاهدات : [ 3147 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .