الميدان الرياضي : الأردن يشارك في "كونغرس الملاكمة"
التاريخ : 2014-11-10

الأردن يشارك في "كونغرس الملاكمة"

الميدان _  يغادر أمين سر اتحاد الملاكمة طه محجوب الى كوريا الجنوبية اليوم، لحضور اجتماعات "كونغرس الملاكمة" والذي يستمر حتى يوم الاحد المقبل، حيث ينتظر ان يحضر محجوب مجموعة من "السير الشخصية" لمدربين اجانب على سوية عالية، تمهيدا لعرضها على مجلس ادارة الاتحاد، لاستقدام احدهم للاشراف على تدريب المنتخبات الوطنية للملاكمة، وذلك بعد النتائج الطيبة التي حققها الملاكمون في بطولة "الآسياد" الاخيرة والتي تكللت بميدالية فضية وميداليتين برونزيتين.
واكد محجوب أن الاتحاد سيعمل خلال الفترة المقبلة على تسمية منتخبين (أ و ب)، للارقتاء بالجانب البدني والفني للاعبين والمتسوى التنافسي فيما بينهما تمهيدا للاستحقاقات المقبلة.
واكد حجوب أن التصفيات لتشكيل المنتخبين ستكون اعتبارا من 25 كانون الاول (ديسمبر) المقبل، حيث سيتم تصنيف لاعبي المنتخب الاول الى قسمين، ومنح كل فئة امتيازات خاصة لرفع مؤشر التنافس فيما بينهم.
تدريبات متوازية 
وتطرق محجوب الى ان التدريبات لا تقتصر على المنتخب الاول فحسب، وانما تتواصل تدريبات منتخبات الشباب والناشئين والواعدين، بانتظار مزيد من دعم اللجنة الاولمبية لاقامة معسكرات داخلية، لافراز المزيد من العناصر التي ستواصل رفع العلم الأردني على حلقات الملاكمة العربية والآسيوية والدولية، لتحقيق مزيد من التطلعات في قادم المشاركات، الى جانب اقامة معسكرات خارجية للمنتخب الاول والعديد من المشاركات التي ترفع من تصنيف لاعبي المنتخب على سلم اللاعبين العالميين، والمشاركة بقوة في التصفيات الاولمبية.
اللاعب الأولمبي
واشار محجوب الى ان اتحاد الملاكمة وعلى ضوء النتائج المحققة، فمن المتوقع ان تكون الملاكمة ضمن حيز الاهتمام من قبل اللجنة الاولمبية لايصال 5 لاعبين للاستفادة من برنامج "اللاعب الاولمبي"، بما ينعكس ايجابا على الملاكمة والملاكمين، لتحقيق نتائج طيبة في الأولمبياد المقبل 2016 في البرازيل.
عدد المشاهدات : [ 3468 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .