الميدان الرياضي : بنزيمة يحوّل صافرات الاستهجان الى تصفيق حار في "سانتياغو برنابيو" -
التاريخ : 2014-11-05
كريم بنزيمة ينال اشادة انشيلوتي والجماهير بعد عرضه القوي امام ليفربول

بنزيمة يحوّل صافرات الاستهجان الى تصفيق حار في "سانتياغو برنابيو" -

نال كريم بنزيمة نصيبه من صيحات الاستهجان من مشجعي ريال مدريد في السنوات الأخيرة لكن يبدو أن مهاجم منتخب فرنسا قد تمكن أخيرا من الفوز بثقة الجماهير في سانتياغو برنابيو بعدما هز الشباك مجددا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وتلقى بنزيمة تحية حارة من مشجعي ريال عندما خرج من الملعب قرب النهاية في اللقاء الذي انتهى بالفوز 1-صفر في المجموعة الثانية بعدما سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 27 بشكل رائع بعد مقابلة كرة عرضية من مارسيلو.

وهذا الهدف الخامس لبنزيمة في أربع مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 41 هدفا في 68 مباراة بالمسابقة ويضمن ريال التأهل لدور الستة عشر قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

وعانى بنزيمة كثيرا منذ انتقاله من أولمبيك ليون إلى ريال في 2009 لكنه يعيش حالة من التألق مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

- بنزيمة: لا تحرمونا من برشلونة في الليغا

- بنزيمة "قط" في الليغا.. و "تنين" في أوروبا!‎

واعتاد أنشيلوتي عدم فرض ضغوط على كريم بنزيمة وسبق أن قال إن مهاجمه البالغ عمره (26 عاما) يبذل مجهودا كبيرا ويساعد الفريق على تحقيق النجاح.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "أعتقد أنه في حالة رائعة جدا في الوقت الحالي ولا أعرف إن كان في أفضل حالاته."

واضاف: "أعتقد أن هذا أفضل أداء له منذ قدومي إلى هنا.. إنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا."

كريم بنزيمة ينال اشادة انشيلوتي والجماهير بعد عرضه القوي امام ليفربول - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

وتمكن بنزيمة من خطف الأضواء هذه المرة من زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبقى على بعد هدف واحد من الرقم القياسي في عدد الأهداف بدوري الأبطال والمسجل باسم راؤول مهاجم ريال وشالكه السابق.

وردا على إخفاق رونالدو في التسجيل أمام ليفربول أمس قال أنشيلوتي: "لا أعتقد أن كريستيانو يشعر بالقلق بشأن تسجيل الأهداف.. لم نتحدث عن الرقم القياسي لكننا كنا نستعد فقط للمباراة."

واضاف: "إنه لم يسجل لكنه سيحرز الأهداف في المباراة المقبلة.. أعتقد أنه بدأ التركيز بالفعل في اللقاء التالي."

عدد المشاهدات : [ 1281 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .