الميدان الرياضي : رأفت علي : جمهور الوحدات سيملىء المدرجات في مباراة إعتزالي
التاريخ : 2014-10-22

رأفت علي : جمهور الوحدات سيملىء المدرجات في مباراة إعتزالي

أكد رأفت علي نجم الكرة الأردنية وفريق الوحدات بأنه غير متخوف إطلاقاً من موضوع الحضور الجماهيري لمباراة اعتزاله المقررة يوم "15" نوفمبر القادم.

وقال رأفت علي في تصريح خاص ل الثلاثاء:" صحيح بأن مباريات بطولة الدوري الحالي تشهد حضوراً جماهيرياً لا يلبي الطموح، لكن هذا الأمر لا يشكل لي أدنى قلق لأنني على ثقة كبيرة بأن جمهورالوحدات خاصة وجماهير الكرة الأردنية عامة لن تبخل بمؤازرة رأفت علي في هذه المباراة".

وتابع رأفت علي:" علاقتي بجمهور الوحدات تفوق الوصف فهي علاقة متبادلة وقائمة على الحب والتقدير، ما زلتُ ارتبط بعلاقات وطيدة مع جمهور الوحدات داخل الملعب وخارج الملعب قبل الإعتزال وبعد الإعتزال وهذا الجمهور الغالي واثق كل الثقة بأنه سيكون حاضراً بقوة في مباراة إعتزالي وسيملىء المدرجات بمشيئة الله".

وأوضح رأفت علي:" الإتصالات تنهال عليّ من جمهور الوحدات الذين يستفسرون دائماً عن آخر التحضيرات لمباراة الإعتزال وهذه الإستفسارات الدائمة تجعلني استبشر خيراً في مباراة اعتزالي من حيث الحضور الجماهيري".

وأضاف رأفت :" تم تشكيل لجنة خاصة لمهرجان اعتزالي تضم رئيس النادي طارق خوري وعضو مجلس الإدارة زياد شلباية والمدير الإداري لفريق كرة القدم د.بشار الحوامدة إلى جانب الأخ هيثم أحمد، والحمد لله فإن هذه اللجنة تعمل بجد في سبيل انجاح مهرجان رأفت علي الذي أتمنى أن يكون مميزاً وخاصة من حيث الحضور الجماهيري".

وقال رأفت:" تم طباعة تذاكر المباراة والبطاقات الخاصة حيث سيكون سعر تذكرة الدخول العادية ثلاثة دنانير مقابل "50" ديناراً على أقل تقدير للبطاقة الخاصة".

وختم رأفت حديثه بالقول:" أشكر إدارة نادي الرمثا التي لبت دعوة نادي الوحدات ليكون فريق الرمثا طرفاً في مباراة اعتزالي ".

ويعتبر رأفت علي من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم ملاعب كرة القدم الأردنية ويعتبر أفضل لاعب بتاريخ نادي الوحدات حيث أفنى نحو "22" عاماً من العطاء في سبيل إسعاد جماهير الوحدات ويعتبر صاحب الشعبية رقم واحد بين اللاعبين الذين لعبوا بفريق الوحدات على امتداد التاريخ.

وحظي رأفت علي بالعديد من الألقاب المميزة من متابعي وجماهير الكرة الأردنية أبرزها "البكاسو" و"الساحر" و"الثعلب" و "الفنان"، مثلما ظفر بالعديد من الجوائز الشهرية والإستفتاءات الرياضية المخصصة لأفضل لاعب كما خاض تجربة إحتراف ناجحة مع الكويت الكويتي.


عدد المشاهدات : [ 4209 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .