الميدان الرياضي : رد ناري من تاعرابت على هاري ريدناب
التاريخ : 2014-10-21

رد ناري من تاعرابت على هاري ريدناب

الميدان _ رد عادل تاعرابت لاعب كوينز بارك رينجرز بطريقة نارية على اتهامات مدرب فريقه هاري ريدناب، والذي كان قد وصفه فيها باللاعب زائد الوزن، مضيفاً بأنه رغم تقدمه بالسن يستطيع أن يجري أكثر مما يفعله اللاعب المغربي.

وجاء رد اللاعب الذي طالب بالرحيل إلى ميلان لكن إدارة النادي الإنجليزي منعته في الصيف الماضي عبر لقاء حصري مع صحيفة الديلي ميل حيث قال فيه "ما قاله هاري ريدناب عن وزني غير صحيح، فأقصى وزن وصلته مع ميلان كان 86 وأقل وزن كان 84، والآن أبلغ من الوزن 85 كيلو جرام، إنه يحاول خلق الأعذار فقط".

وأضاف "يقضي هاري ريدناب معظم وقته في المكتب، ولا يأتي لمشاهدة التدريبات إلا 5 أو 10 دقائق".

عادل واصل انتقاده لهاري ريدناب موضحاً المشكلة "هو يريدني أن أقوم بتدخلات دفاعية مباشرة أكثر، أنا لست من هذا النوع، أستطيع امتلاك اللياقة للعب في البريميرليج، وحتى في التدريبات لا تشعر بالحماس معه على العكس مما شاهدته أثناء تواجدي في ميلان".

وذكر تاعرابت مدربه السابق هاري ريدناب بأنه كان أساسياً في ميلان، واستطاع أن يحصل على مكان هناك رغم وجود أسماء مثل كاكا وروبينيو، واصفاً وضعه على مقاعد الاحتياط بالصدمة.

اللاعب قدم صوراً مع المقابلة الصحفية ليبرهن على صحة كلامه، ويسود حديث كثير في الكواليس الإنجليزية هذه الأيام عن احتمال فسخ عقده وتحريره مجاناً.
عدد المشاهدات : [ 2322 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .