الميدان الرياضي : بطولة الأمير محمد للشطرنج تختتم اليوم
التاريخ : 2014-10-20

بطولة الأمير محمد للشطرنج تختتم اليوم

الميدان  _ تختتم عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم في قاعة بيت شباب الزرقاء، منافسات بطولة الأمير محمد للشطرنج الثانية والعشرين.  
وفرض الاستاذ الدولي سامي السفاريني برصيد 7 نقاط نفسه في الصدارة، في الوقت الذي تتواصل فيه المنافسة من قبل مهند فرحان وسمير منصور وأحمد الخطيب وبرصيد 6 نقاط، ويقف برصيد 5.5 نقطة كل من طاهر علي وركان العطار وعبدالله الشبول ومحمد السيد مؤيد عبيد.
نتائج الجولة السابعة
فاز سامي السفاريني على ركان العطار ومهند فرحان على أكرم الحجاج وسمير منصور على بهاء سعد وأحمد الخطيب على عيسى الزعبي ومحمد السيد على موسى نعيم ومؤيد عبيد على عبدالرحمن محمود ومروان العابودي على يوسف ابو خلف وباسل الشوحة على علي المومني ومحمد الحرايرة على عطاالله تعامرة وفادي ملكاوي على عبدالله محمود ولؤي سمير على حافظ بكر ويزن البشايرة على فايز عواوده وعمرو أبو لبن على مصطفى الشايب ونافز بركات على غالب عبدالله وعبدالعزيز على أمجد الهشلمون وإبراهيم سلعوس على أحمد سمير ومعن كلوب على جاد سماعنة ومهند أبو هزيم على مالك سويدان.
ويدير البطولة الحكام: نبيل الجنيدي حكما عاما، د.نعيم الظاهر رئيس لجنة الحكام والحكام قاسم نمر، نسرين كنعان، احمد المومني، احمد السعود، محمد الخطيب، رحمة عبدالحفيظ، الفلسطيني احمد السمودي.
عدد المشاهدات : [ 3064 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .