الميدان الرياضي : برومو: قمة انجليزية.. بروفة الكلاسيكو.. ذكريات فينغر.. اسرار غوارديولا
التاريخ : 2014-10-18

برومو: قمة انجليزية.. بروفة الكلاسيكو.. ذكريات فينغر.. اسرار غوارديولا

مباريات اليوم

لعل أبرز أحداث اليوم سيكون المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي وتوتنهام في الجولة الثامنة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما يستضيف أرسنال هال سيتي، أما المتصدر تشيلسي فيلعب خارج أرضه أمام كريستال بالاس.

برومو: قمة انجليزية.. بروفة الكلاسيكو.. ذكريات فينغر.. اسرار غوارديولا - كرة القدم

 

وفي اسبانيا، يستعد ريال مدريد وبرشلونة لإجراء البروفة الأخيرة قبل مواجهتما المرتقبة الأسبوع المقبل، حبث يلتقي الأول مع مضيفه ليفانتي، فيما بلعب الثاني مع ضيفه إيبار.

أما في إيطاليا، سيسعى يوفنتوس لإحراز فوزه السابع على التوالي عندما يواجه ساسولو، ويأمل روما في مواصلة المطاردة عندما يقابل كييفو.

أسرار غوارديولا

غوارديولا في كتابه الذي أحدث الضجة يذكر أنه كان دائماً ما يبقى في وقت متأخر من الليل ساهراً قبل المباريات الكبيرة، مع بعض الموسيقى حتى يقرأ المباراة جيداً .. هكذا كانت تقاليده الرئيسية قبل المباريات الهامة.

برومو: قمة انجليزية.. بروفة الكلاسيكو.. ذكريات فينغر.. اسرار غوارديولا - كرة القدم

 

لكن كبف خطط غوارديولا لفوزه التاريخي على ريال مدريد 6-2 في موسم 2008-2009؟؟ الكتاب الذي صدر مؤخرا عن سيرته الذاتية يروي التفاصيل المثيرة.

سهرة غوارديولا وميسي التي صنعت الإعجاز في ليلة التسعة الكاذبة!

ريال بدون بنزيمة

قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم الجمعة ان كريم بنزيمة مهاجم الفريق سيغيب عن مباراة امام ليفانتي بسبب اصابته بنزلة برد.

برومو: قمة انجليزية.. بروفة الكلاسيكو.. ذكريات فينغر.. اسرار غوارديولا - كرة القدم

 

وسيحصل المهاجم الفرنسي على وقت للتعافي قبل مباراتين في غاية الاهمية سيحل ريال في أولاها ضيفا على ليفربول في دوري أبطال أوروبا الاربعاء المقبل وستليها مباراة قمة الدوري الاسباني يوم 25 اكتوبر تشرين الاول الجاري امام برشلونة المتصدر.

بنزيمة يغيب عن صفوف ريال امام ليفانتي

فينغر يتذكر الموسم الذهبي

تحدث المدرب الفرنسي آرسين فينغر عن الفريق الذي فاز ببطولة البريمير ليغ آخر مرة في تاريخ نادي أرسنال، حيث تحقق الإنجاز بدون التعرض لأي هزيمة لأول مرة في التاريخ.

وأصدرت امي لاورانس الصحفية في "غارديان" البريطانية كتابا عن مرور 10 سنوات على الحدث الأبرز في تاريخ المدفعجية يروي خلاله فينغر رأيه عن كل لاعب في ذلك الجيل.

في ذكرى مرور 10 سنوات على آخر بطولة دوري لارسنال: فينغر يتحدث عن لحظات الحسرة والندم

قرعة محفوفة بالمخاطر

من المتوقع أن يلتقي ريال مدريد مع جاره أتلتيكو في ثمن نهائي مسابقة كأس ملك اسبانيا بعدما وضعتهما قرعة دور الـ32 في طابق واجد.

وإذا تمكن برشلونة من عبور الدور ذاته فإنه سيلاقي الفائز من مواجهة عملاقي مدريد في الدور ربع النهائي.

قرعة كأس اسبانيا تبشر بلقاء قطبي مدريد وبرشلونة يتربص

موربنبو يواصل إغاظة لامبرت وكين

قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة انه لا يشعر بأي قدر من الأسف على مصافحته لبول لامبرت مدرب استون فيلا ومساعده روي كين بسبب محاولته مصافحتهما قبل نهاية المباراة الأخيرة بين الفريقين التي فاز فيها تشيلسي 3-صفر مشيرا الى أنه سيأتي بنفس التصرف ثانية.

برومو: قمة انجليزية.. بروفة الكلاسيكو.. ذكريات فينغر.. اسرار غوارديولا - كرة القدم

 

ورفض لامبرت وكين مصافحة مدرب تشيلسي والذي قبل دقائق على صفارة النهاية من المباراة التي أقيمت على استاد ستامفورد بريدج.

مورينيو يتحاشى الصدام مع لامبرت وكين بلباقة

جوائز فردية لساوثامبتون

حصل الهولندي رونالد كومان الجمعة على جائزة أفضل مدرب لشهر سبتمبر/ أيلول في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد البداية القوية لساوثامبتون هذا الموسم.

كما نال الايطالي غراتسيانو بيليه مهاجم ساوثامبتون جائزة أفضل لاعب مع وجود الفريق في المركز الثالث بالدوري وراء تشيلسي المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني عقب مرور سبع جولات من المسابقة.

فيديو اليوم

هو أشبه بالكابوس للاعبي كرة القدم حينما يرغبون بقضاء حاجتهم أثناء المباراة.. هنا في هولندا سمح الحكم بإيقاف المباراة ليقضي حارس المرمى حاجته خلف مرماه.

عدد المشاهدات : [ 3681 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .