الميدان الرياضي : برومو الصباح ..
التاريخ : 2014-10-16

برومو الصباح ..

 الجزائر اول المتاهلين.. بيكيه مشاغب.. والد نيمار مستشار.. هازارد يختار نجومه

المنتخب الجزائري يحجز مقعده في نهائيات كأس افريقيا 2015، واتهام بيكيه بسوء السلوك مع الشرطة، واحتمال غياب نيمار وميسي عن مواجهة إيبار المقبلة.
تأهل الجزائر

حقق منتخب الجزائر فوزا ً سهلا ً على ضيفه مالاوي بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة الرابعة من التصفيات الأفريقية، ليضمن التأهل لنهائيات أفريقيا 2015 بالمغرب، ليكون أول المتأهلين لهذا الحدث الأفريقي الكبير.

واقترب المنتخب التونسي من بلوغ النهائي بفوزه الثمين على السنغال 1-0/ فيما حافظت مصر على حظوظها بتجديد فوزها على بوتسوانا 2-0.

ملخص الجزائر ومالاوي

هدف تونس القاتل في مرمى السنغال

هدفا مصر في المرمى البوتسواني

المشاكس بيكيه

كشفت صحيفة "لا فانغوارديا" الكتالونية أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة اتهم بعدم إحترام إثنين من ضباط الشرطة في برشلونة، ووقع الحادث ليلة الأحد في 2:30 صباحا حيث كان مدافع برشلونة برفقة شقيقه مارك بيكيه والأخير تم تغريمه بسبب مخالفة مرورية.

وكان جيرارد بيكيه برفقة شقيقه في سيارة هذا الأخير وإثنين من ضباط شرطة أوقفوه بسبب أنه إستغرق 15 دقيقة وهو في مكان خاص بالحافلات في شوارع مدينة برشلونة.

 

والد نيمار مستشار رياضي في برشلونة؟

برومو: الجزائر اول المتاهلين.. بيكيه مشاغب.. والد نيمار مستشار.. هازارد يختار نجومه - كرة القدم

 

كشفت وسائل الإعلام البرازيلية الأربعاء أن والد نيمار دا سيلفا نجم برشلونة كان له تأثير في إنضمام الظهير الأيمن دوغلاس بيريرا إلى الفريق الكتالوني، وإنضم دوغلاس في الأيام الأخيرة من سوق الإنتقالات الصيفية قادما من ساو باولو بمبلغ قدر بحوالي ستة ملايين يورو.

ووفقا لصحيفة "UOL" البرازيلية فإن شركة والد نيمار "N&N" أعدت تقريرا حول دوغلاس تؤيد فيه الصفقة، التقرير الذي قامت به شركة والد نيمار كان مفتاح قبول برشلونة شراء اللاعب من ساو باولو.

هل يغيب ميسي ونيمار عن مواجهة إيبار؟

برومو: الجزائر اول المتاهلين.. بيكيه مشاغب.. والد نيمار مستشار.. هازارد يختار نجومه - كرة القدم

 

من المتوقع أن يتخذ لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة قرار بإراحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار في المباراة أمام إيبار ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "ليغا".

برشلونة سيعود للمنافسة في الليغا بعد التوقف أسبوع للمباريات الدولية ويسعى لمواصلة الحفاظ على صدارة جدول ترتيب فرق الليغا.

هازارد يكشف عن لاعبيه المفضلين

برومو: الجزائر اول المتاهلين.. بيكيه مشاغب.. والد نيمار مستشار.. هازارد يختار نجومه - كرة القدم

 

اعترف النجم البلجيكي ايدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الانجليزي انه ليس من ضمن أفضل خمسة لاعبين في العالم في الوقت الراهن في تصريحات نشرتها صحيفة تيليغراف البريطانية.

وقال اللاعب صاحب الـ 23 عاما انه يتمنى الوصول إلى مستوى اللاعبين الكبار في السنوات القادمة مؤكداً انه ما زال أمامه الكثير من الوقت والجهد لكي ينضم إلى قائمة الخمسة الكبار في عالم كرة القدم.

وعند سؤاله عن أفضل خمسة لاعبين في العالم في الوقت الراهن أجاب هازارد : بالطبع الثنائي الاستثنائي رونالدو وميسي، إضافة إلى المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ، وثنائي بايرن ميونيخ فرانك ريبيري و ارين روبين ، هؤلاء هم الأفضل ودائماً ما يحدثون الفارق في أي مباراة.

صورة اليوم:

شارك جوناس غوتيريز لاعب نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم في مارثون بمدينة بيونس آيرس، لجمع تبرعات ورفع الوعى، لجمعية مرضى السرطان في موطنه الأرجنتين.

وكان اللاعب قد تم تشخيصه خلال العام الماضي بأنه يعاني من السرطان، لكن تم الإعلان عن أنه يصارع المرض في سبتمبر الماضي.

برومو: الجزائر اول المتاهلين.. بيكيه مشاغب.. والد نيمار مستشار.. هازارد يختار نجومه - كرة القدم

عدد المشاهدات : [ 3705 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .