الميدان الرياضي : اتحاد الطائرة يناقش تقارير مباراة كأس الأردن
التاريخ : 2014-10-14

اتحاد الطائرة يناقش تقارير مباراة كأس الأردن

الميدان _  يتدارس مجلس ادارة اتحاد الكرة الطائرة، في اجتماعه الذي يعقده عند الساعة الخامسة من مساء اليوم بمقر الاتحاد، في صالة قصر الرياضة برئاسة ذياب الشطرات، التقارير الفنية والتحكيمية التي رافقت نهائي بطولة كأس الأردن للكرة الطائرة، والتي اقيمت في صالة الأمير فيصل في القويسمة، وفاز فيها شباب الحسين على الوحدات بنتيجة 3-2، والتي رافقها احداث شغب في الشوط الثالث وتوقفت أكثر من مرة، وتدخل الجمهور والتشابك بالأيدي والزجاجات الفارغة بين اللاعبين والجمهور.
وكان اتحاد الكرة الطائرة، قد اجل مناقشة التقارير الإدارية والفنية المقدمة من مراقب المباراة فادي الجزازي، ومراقب الاتحاد منذر العموري، الى الأسبوع الحالي لاستكمال التقارير الواردة من قبل حكام المباراة.
التمسك بسويلم مديرا فنيا
قرر اتحاد الكرة الطائرة، في جلسته الخميس التي عقدت الأسبوع الماضي، معاودة مخاطبة اللجنة الاولمبية وللمرة الثالثة بشأن تعيين حسين سويلم مديرا فنيا للمنتخبات الوطنية، رغم أن اتحاد اللعبة قد تلقى مؤخرا ردا من اللجنة الاولمبية على قراره بتعيين حسين سويلم مديرا فنيا للمنتخبات الوطنية، جاء فيه: "ضرورة التزام الاتحاد بمضمون نظام الاتحادات الرياضية رقم 45 لسنة 2014 الذي انتخب الاتحاد بموجبه". 
وينص البند 40 فقرة د-: "لا يجوز التعاقد مع المديرين الفنيين والمدربين الا بعد الاستئناس برأي الجهة المختصة باعتماد المدربين، ويجوز استخدام غير الأردنيين اذا لم يتوفر البديل الأردني".
كما تنص المادة 53: "على انه لا يجوز للاتحاد التصرف في امواله المنقولة أو الاقتراض بضمانها أو توقيع أي اتفاقيات أو عقود تنشأ بموجبها التزامات على الاتحاد الا بموافقة اللجنة".
وتضمن الرد كذلك ان قبول استقالة حسين سويلم كمدرب معتزل من فئة اركان اللعبة في الهيئة العامة للاتحاد، هي من صلاحيات الاتحاد، وكان الاتحاد قد خاطب اللجنة الاولمبية مرتين طالبا موافقتها على تعيين المدير الفني.
وحسب منذر أمين سر الاتحاد منذر العموري أن الاتحاد وفور تعيين المدير الفني سيقوم بدعوة لاعبي المنتخب الوطني من اجل الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية المقرر اقامتها في الكويت.
قرعة الشواطئ اليوم
يقوم اتحاد اللعبة عند الساعة الرابعة من مساء اليوم الثلاثاء، بإجراء قرعة بطولة الاندية للشواطئ التي ستقام يومي الخميس والجمعة المقبلين، على ملاعب الأميرة آية بنت الفيصل في مدينة الحسين للشباب، ويشارك في بطولة الرجال أندية شباب الحسين والوحدات والبقعة والعودة وديرعلا، أما بطولة السيدات فستكون مفتوحة ووافقت 6 فرق على المشاركة بها، وستقام البطولة على نظام خروج المغلوب من مرة واحدة للجنسين.
وأكد أمين سر الاتحاد منذر العموري، أن كافة ترتيبات البطولة جاهزة بانتظار معرفة لاعبي الفرق المشاركة، والتي سيتم بعدها إعادة تشكيل المنتخبات الوطنية، التي ستمثل الأردن في البطولة العربية للشواطئ التي ستقام في عمان خلال حزيران (يونيو) المقبل. 
عدد المشاهدات : [ 2889 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .