الميدان الرياضي : خسارة ثانية للشابات في "سلة آسيا"
التاريخ : 2014-10-12

خسارة ثانية للشابات في "سلة آسيا"

تعرض المنتخب الوطني للسيدات تحت 18 سنة إلى خسارته ثانية، ضمن منافسات المستوى الثاني لبطولة آسيا الثانية والعشرين لكرة السلة، التي تقام في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، وذلك عندما سقط أمام المنتخب الماليزي بنتيجة 42-89 والشوط الأول 24-40، ليحتل مع منتخبي كازاخستان وقيرغيستان المراكز الثلاثة الاخيرة برصيد نقطتين لكل منهم مع نهاية الجولة الثانية.
بدورها تصدرت منتخبات ماليزيا وسيريلانكا وهونغ كونغ صدارة المستوى الثاني برصيد 4 نقاط لكل منها، حيث فازت سيريلانكا على قيرغيستان 70-44، وهونغ كونغ على كازاخستان 78-63.
منافسات المستوى الأولى تصدر فيها المنتخب الصيني ترتيب الفريق مؤقتا برصيد 4 نقاط بعد فوزه على منتخب تايلند بنتيجة كبيرة 91-26 وحل المنتخب الصين تايبه برصيد 3 نقاط بعد فوزه على المنتخب الهندي 111-70، وبات المنتخب الصيني بانتظار أن يشاركه أحد المنتخبين الكوري أو الياباني ورصيد كل منهما نقطة، واللذان التقيا أمس، فيما قبع المنتخبان الهندي والتايلندي في المركزين الاخيرين برصيد نقطتين من خسارتين.
منافسات اليوم للمستوى الثاني، يلتقي المنتخب الوطني للسيدات تحت 18 سنة عند الساعة الخامسة من مساء اليوم مع المنتخب الكازاخستاني، ويسبقه عند الساعة التاسعة صباحا لقاء منتخبي سيريلانكا وماليزيا، يليه لقاء هونغ كونغ وقيرغستان.
أما منافسات المستوى الأولى تبدأ عند الساعة الواحدة ظهرا يلتقي الصين مع الصين تايبيه يليه لقاء كوريا مع تايلند، ويلتقي المنتخبان الهندي والياباني.
عدد المشاهدات : [ 3640 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .