الميدان الرياضي : موراتا: يوفنتوس يشبه ريال مدريد كثيراً
التاريخ : 2014-10-08

موراتا: يوفنتوس يشبه ريال مدريد كثيراً

الميدان _ أكد المهاجم الاسباني الفارو موراتا مهاجم فريق يوفنتوس الايطالي ان ناديه الجديد يشبه كثيراً ناديه السابق ريال مدريد والذي رحل عنه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا ان حياته الجديدة في ايطاليا اقل من حيث الضغوط وهو ما سيساعده على الظهور بمستواه سريعاً بالقميص الأبيض والأسود.
 
وقال موراتا في تصريحات لموقع ديفينسا سنترال الاسباني " حياتي في ايطاليا تسير على ما يرام ، الجميع يعاملني بشكل ممتاز وانا فخور باللعب لفريق عريق مثل يوفنتوس وهدفي حالياً هو الفوز بكل شيء ممكن ".
 
وأضاف موراتا " يوفنتوس يشبه كثيراً ريال مدريد ولكن حياتي في تورينو أقل ضغوطاً وأكثر راحة وهو ما سيساعدني على الظهور بمستوى مميز في أقل وقت ممكن ، الجميع هنا يشعرني بأهميتي والمدرب ورئيس النادي يتحدثون معي باستمرار و يؤكدون على اهتمامهم بتحسن مستواي واندماجي في الفريق ".
 
واستمر المهاجم الاسباني في حديثه قائلاً " لقد اتيت ليوفنتوس لأثبت قدراتي من خلال العمل الشاق وان كان تعرضي للاصابة بعد يومين اثر علي كثيراً وأخّرني عن الاندماج في الفريق ولكنه امر اصبح من الماضي الان ولا يشغلني حالياً سوى المستقبل ".
 
وعن امكانية عودته إلى ريال مدريد مستقبلاً مثلما ينص العقد قال موراتا " عندما تشعر ان المدرب يفضل عليك لاعبين اخرين فان عليك ان تفكر جيداً في الأمر ، فالأمور لا تقاس بمساحة اللعب ولكن بمدى اهميتك في الفريق ، ولدي الان عامين في عقدي مع يوفنتوس سأرى كيف ستسير الأمور وعلينا الا نسبق الأحداث ".
عدد المشاهدات : [ 2182 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .