الميدان الرياضي : روسيل يكشف تفاصيل جديدة ومثيرة في محكمة نيمار
التاريخ : 2014-10-08

روسيل يكشف تفاصيل جديدة ومثيرة في محكمة نيمار

الميدان _ ظهرت من جديد تفاصيل أخرى بشأن صفقة نجم برشلونة نيمار دا سيلفا لفريق برشلونة، بعدما اعترف رئيس النادي الكتالوني السابق ساندرو روسيل في المحكمة للقاضي روز عن تفاصيل جديدة في قضية انتقال اللاعب للفريق.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن روسيل اعترف للقاضي أن إدارة النادي دفعت مبلغ 300 ألف يورو لاستئجار طائرة خاصة لعائلة وأصدقاء اللاعب ليتواجدوا في حفل تقديم نيمار، وأن اللاعب بنفسه وضع ذلك كشرط في عقده.

كما أفاد روسيل أن والد نيمار كان يفضل رؤية إبنه في ريال مدريد. 

كما كشف روسيل - وفقاً للصحيفة - أن النادي دفع مبلغ 800 ألف يورو لوالد اللاعب لينقل شركته من البرازيل إلى  برشلونة.

ووفقا لمعلومات كشفت عنها نفس الصحيفة فإن القاضي روز سأل روسيل عن سبب دفع برشلونة لوالد نيمار مبلغ أربعة ملايين يورو مقسمة في خمسة مواسم، ليرد: "لأنهم طلبوا ذلك، ونحن وافقنا".

وسئل روسيل عن سبب وصول نيمار إلى برشلونة في صيف 2013 حيث أن الإتفاق بين الطرفين كان يضمن وصول اللاعب في صيف 2014، ورد الرئيس السابق لبرشلونة: "لأن تيتو فيلانوفا أخبرنا بأن تواجده في الفريق سيكون جيد".

كما سأل القاضي روسيل عن سبب الإنفاق الكبير في الصفقة بعد أن كانت فقط ستكلفهم مبلغ 57 مليون يورو، فكان جواب رئيس برشلونة السابق بأنه كان من الضروري التعاقد معه بسبب إهتمام أندية أخرى وخاصة ريال مدريد الذي عرض 150 مليون يورو.
عدد المشاهدات : [ 2435 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .