الميدان الرياضي : منتخب الدرك للجودو يغادر إلى تونس اليوم
التاريخ : 2014-10-08

منتخب الدرك للجودو يغادر إلى تونس اليوم

الميدان _ يغادر صباح اليوم وفد منتخب قوات الدرك للجودو الى تونس، لخوض غمار بطولة الأندية العربية التاسعة للرجال والثانية للسيدات والناشئات، والتي تقام في صالة قصر الرياضة في المنزه وتنطلق اعتبارا من بعد غد الجمعة وتستمر حتى الاحد المقبل.
ويشارك في البطولة حتى الآن 27 فريقا من دول مصر، ليبيا، تونس، الجزائر، السعودية، الكويت، اليمن، العراق، فلسطين، المغرب الى جانب الأردن بفريقي قوات الدرك والأمن العام.
وكان منتخب الدرك قد انهى أمس تحضيراته الفنية والبدنية لخوض نزالات البطولة، من خلال اقامة معسكر تدريبي مغلق استمر نحو اسبوعيين، ركز من خلالها المدرب على رفع وتيرة التحضيرات ووضع اللمسات النهائية على الجمل الهجومية والدفاعية، كما ان جاهزية اللاعبين تعتبر عالية كون خمسة لاعبين من اصل ستة  خاضو مع المنتخب الوطني للجودو معسكرا تدريبيا في الجزائر استمر لمدة اسبوعين، كما انهى نجم قوات الدرك والمنتخب الوطني ابراهيم احمد ربحي خلف مشاركته مع المنتخب الوطني في "آسياد كوريا"، وهو بجاهزية عالية لخوض غمار البطولة.
ويأمل المنتخب في تحقيق نتائج طيبة في البطولة، حيث تم التحضير للبطولة بتوجيهات من المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن احمد علي السويلميين، للوصول الى اعلى درجات الجاهزية والمنافسة على القاب البطولة، وان المنتخب عاقد العزم على تحقيق نتائج طيبة، تعكس مدى تطور اللعبة في مديرية الدرك رغم مشاركة افضل اللاعبيين العرب في البطولة.
ويشارك في البطولة كل من زكريا محمد احمد وزن (-100 كغم) وحمد خليل حمد وزن (-81 كغم) ومنتصر فيصل محمد وزن (+100 كغم) ومحمود محمد عقيل وزن (-66 كغم) ويونس ابراهيم جريد وزن (-73 كغم) وابراهيم احمد ربحي وزن (- 90 كغم).
إلى ذلك، يبدأ نشامى قوات الدرك اليوم مشوار بطولة الشرطة العالمية لخماسي الكرة، والتي تقام في مدينة ماسترخت الهولندية، ومن المقرر ان يخوض النشامى اولى مبارياتهم الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت الأردن.
ويشارك في البطولة عدد كبير من الدول من جميع قارات العالم، ويضم الفريق كل من صلاح مسعد (حارس) ونور الدين الخزاعلة وبهاء الدين معاذ ومحمد هاني سليمان وابراهيم عزمي وامجد القروم وفادي محمد خليل ومحمد خلدون. 
عدد المشاهدات : [ 2989 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .