الميدان الرياضي : مدرب مالمو: مستوى روزنبرج لا يقل عن ابراهيموفيتش
التاريخ : 2014-10-02

مدرب مالمو: مستوى روزنبرج لا يقل عن ابراهيموفيتش

الميدان _ سجل ماركوس روزنبرج هدفين ليقود مالمو للفوز 2-صفر على اولمبياكوس في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم امس الاربعاء ما دفع المدرب اوجه هاريده الى تشبيهه بأشهر لاعب انجبته المدينة السويدية المهاجم زلاتان ابراهيموفيتش.

وصنع ابراهيموفيتش الذي يتعافى حاليا من اصابة في كعب القدم مع فريقه باريس سان جيرمان اسمه في النادي الواقع في جنوب السويد قبل ان يبدأ رحلته الخارجية المظفرة.

وقال هاريده ان روزنبرج الاقل شهرة الذي لعب لاندية في اسبانيا والمانيا وانجلترا قبل العودة الى مالمو لا يقل كفاءة عن ابراهيموفيتش.

وأبلغ المدرب الصحفيين اثناء احتفاله على ارضه بالفوز على اولمبياكوس "الان مع اصابة زلاتان اعتقد ان روزنبرج هو الافضل."

وأسعدت هذه الاشادة المهاجم البالغ من العمر 32 عاما.

وابلغ روزنبرج الصحفيين "سجلنا الكثير من الاهداف مؤخرا."

وتابع "يتعين على المهاجمين تسجيل الأهداف خاصة الحاسمة منها. من الرائع ان يذكر اسمي الى جوار ابراهيموفيتش."

وبمؤازرة جماهيره الوفية لم يدخل اي هدف حتى الان في مرمى مالمو - الذي خسر في نهائي كأس اوروبا عام 1979 امام نوتنجهام فورست - على ارضه في المسابقة بعدما تعادل سلبيا ثلاث مرات مع اندية مع التصفيات قبل ان يفوز على اولمبياكوس امس الاربعاء.

وكوفيء الفريق على صلابة دفاعه بعدما سجل روزنبرج هدفين رائعين في الدقيقتين 42 و82 ليحقق الانتصار في اول مباراة بدور المجموعات بدوري الابطال تقام على الاراضي السويدية في 14 عاما.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 32 عاما حتى الان ستة اهداف في تصفيات دوري الابطال ودور المجموعات لكن رغم اصابة ابراهيموفيتش التي من المحتمل ان يغيب بسببها عن مباراتين في تصفيات بطولة اوروبا 2016 أمام روسيا وليختنشتاين استبعد روزنبرج فكرة العودة الى منتخب السويد.

وفاتح ايريك هامرين مدرب السويد المهاجم روزنبرج في الانضمام الى المنتخب قبل مباراته الافتتاحية خارج ارضه امام النمسا التي انتهت بالتعادل 1-1 لكنه رفض.

وأبلغ روزنبرج الصحفيين "الفريق يلعب بشكل جيد بدوني. انه قرار اتخذته وأصر عليه."
عدد المشاهدات : [ 2004 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .