الميدان الرياضي : فوز انضباط الشرطة بلقب الأمن العام بكرة السلة
التاريخ : 2014-10-02

فوز انضباط الشرطة بلقب الأمن العام بكرة السلة

الميدان _ حقق فريق انضباط الشرطة لقب بطولة الأمن العام لكرة السلة، بعد فوزه على فريق إدارة الصيانة بنتيجة 75-70 في المباراة النهائية أمس.
وحصل فريق أمن إقليم الوسط على المركز الثالث بتغلبه على فريق موسيقات الأمن العام في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 69-62.
المباراة النهائية تابعها راعي البطولة العميد أحمد عبدالرحمن الصمادي الأمين العام للاتحاد الرياضي للشرطة والمقدم أحمد عبيدات قائد موسيقات الأمن العام والنقيب عبدالهادي العبادي رئيس قسم النشاط الرياضي باتحاد الشرطة وجمهور غفير من محبي اللعبة.
وجاءت مجريات المباراة منذ البداية قوية بين الفريقين، قبل أن يبدأ الفريق البطل بالسيطرة على اللعب تماما واستحوذ على الكرات المرتدة حتى نهاية المباراة.
البطولة أقيمت في الصالة الرياضية للنادي الأهلي ونظمها اتحاد الشرطة لوحدات وإدارات الأمن العام بمشاركة المركز الدولي الأردني وقيادة مجموعة الفرسان والمدينة التدريبية وأمن إقليم الشمال وإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وأمن إقليم الشمال وموسيقات الأمن العام، وأشرف على البطولة النقيب محمد الخوالدة رئيس فرع الألعاب الجماعية باتحاد الشرطة.
وفي نهاية المباراة، قام راعي البطولة العميد الصمادي بتتويج الفرق الفائز بالمراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الملونة وسلم كأس البطولة لكابتن فريق الانضباط الملازم ثاني هيثم القرعان، كما أفاد بذلك الناطق الإعلامي باسم الاتحاد الرياضي للشرطة الملازم أول رامي العدوان.
عدد المشاهدات : [ 3626 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .