الميدان الرياضي : حجوزات الطيران تجبر "الأولمبي" على التدريب في كوريا
التاريخ : 2014-10-02

حجوزات الطيران تجبر "الأولمبي" على التدريب في كوريا

الميدان _  يواصل المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريباته اليومية في كوريا الجنوبية، رغم خروجه من مسابقة كرة القدم في دورة "الأسياد" بعد الخسارة أمام تايلند 0-2 في الدور ربع النهائي.
واستغل الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدير الفني جمال أبوعابد، تأخر عودة المنتخب الى عمان بسبب تأخر حجوزات الطيران، بإجراء تدريبات للاعبي المنتخب بمعدل وجبتين يوميا "صباحا ومساء"، للمحافظة على جاهزية اللاعبين للمشاركة مع أنديتهم حين العودة الى عمان.
وحسب المدير الإداري ماهر طعمة، قام الجهاز الفني بإجراء تدريبات صباحية داخل "الجم"، ثم أقيمت تدريبات في أرض الملعب داخل القرية الأولمبية واشتملت على تمارين لياقة بدنية وتمارين بالكرات.
وكان المنتخب قد بلغ الدور ربع النهائي بفوزه في دور المجموعات على منتخبي الإمارات 1-0، والهند 2-0، ثم فاز على منتخب قيرغيستان في دور الـ16، في الوقت الإضافي من المباراة بنتيجة 2-0، عقب انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي.
وواجهت المنتخب الأولمبي ظروف صعبة قبل لقاء تايلند، تمثلت في إصابة كل من عمر مناصرة وليث بشتاوي، الى جانب غياب فادي عوض بسبب حصوله على إنذارين.
عدد المشاهدات : [ 2848 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .