الميدان الرياضي : الكسبة ودرويش والهنداوي في نصف نهائيات "ملاكمة" الدورة الآسيوية
التاريخ : 2014-10-02

الكسبة ودرويش والهنداوي في نصف نهائيات "ملاكمة" الدورة الآسيوية

الميدان _  يخوض "حيتان الملاكمة" عبادة الكسبة وإيهاب درويش وعدي الهنداوي اليوم الخميس، نزالاتهم المرتقبة في الدور نصف النهائي لأوزانهم، وقد عقدوا العزم على بذل أقصى جهودهم، سعيا لبلوغ نهائيات الأوزان الثلاثة، والمنافسة على "الذهب" في مسابقة الملاكمة، بدورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة "آسياد أنشون"، المقامة حاليا في كوريا الجنوبية.
ويخوض الملاكم عبادة الكسبة نزاله اليوم، في نصف نهائي وزن 60 كغم، في مواجهة الملاكم الفلبيني شارلي سواريز، فيما سيكون الملاكم الهنداوي على موعد مع الملاكم الفلبيني بلوفريدو لوبيز، في الدور نصف النهائي لمنافسات وزن 75 كغم، ويواجه ملاكمنا درويش نظيره الإيراني مازاهير علي في نصف نهائي منافسات وزن 91 كغم.
وفي بقية الألعاب التي أقيمت ضمن برنامج مسابقات يوم أمس، تعرض ثلاثي منتخب التايكواندو نبيل طلال وإيمان العضايلة وشهد الطرمان للخسارة في منافسات وزنه، ليودعوا البطولة مبكرا.
وفي المصارعة الرومانية، خسر عبدالله شاهين أمام الإيراني كريم فار بعدم التكافؤ، فيما خسر هاني المرافي في دور الثمانية لوزن 130كغم، أمام اللاعب الكوري الجنوبي كيم 0-3، قبل أن يخسر مباراة دور السحب لتحديد المركزين الثالث والخامس في الوزن أمام الصيني نيغ جيانغ بنتيجة 2-7.
وفي برنامج مسابقات اليوم الخميس، تتواصل مشاركة منتخبات الملاكمة والتايكواندو، فيما يبدأ منتخب الكراتيه منافسات اليوم الأول من البطولة.
عدد المشاهدات : [ 2659 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .