الميدان الرياضي : لوكاس مورا: إبراهيموفيتش مجنون!
التاريخ : 2014-09-15

لوكاس مورا: إبراهيموفيتش مجنون!

الميدان _ لم يخفِ لوكاس مورا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إعجابه الشديد بزميله في الفريق زلاتان إبراهيموفيتش، فقد أكد على أنه سعيد وشاكر لإدارة ناديه لتواجده جنبًا إلى جنبٍ مع من وصفه بالمجنون ويتمتع معه بالشراكة داخل وخارج الملعب.
 
وكان لوكاس مورا في الماضي قد انتقد إبرا ووصفه بالمتعجرف وغضب منه وأكد على أنه يُهين الكثير مِن مَن أمامه، إلا أن البالغ من العمر 22 عامًا قد عاد عن تصريحاته و اتني على السويدي الدولي مُبديًا سعادته باللعب معه في فريقٍ واحد.
 
ففي تصريحاتٍ له إلى الصحافة الفرنسية قال "زلاتان؟ إنه مجنون!. ولكن في الحياة اليومية هو أكثر سكونًا وهدوء إلى حدٍ ما. أُقدِّر تمامًا أن يكون من أصدقائي، وأُقدِّر أيضًا أن أتمكن من اللعب معه في نفس الفريق."
 
واختتم البرازيلي تصريحاته بقوله "العمل مع إبراهيموفيتش في فريقٍ واحد يُساعدني كثيرًا في مسيرتي الكروية، إنها فرصة لي للتقدم وأنا ألعب بجواره."
 
الجدير بالذكر أن مورا المنضم إلى باريس سان جيرمان من ساوباولو قد أحرز خمسة أهداف في كل المسابقات مع فريقه الموسم الماضي، وصنع 10 أهداف لإبراهيموفيتش.
عدد المشاهدات : [ 1750 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .