الميدان الرياضي : سيميوني يرفع شعار "لا وقت للراحة" تأهبا للتشامبيونز
التاريخ : 2014-09-14

سيميوني يرفع شعار "لا وقت للراحة" تأهبا للتشامبيونز

الميدان _ استدعى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد اليوم جميع لاعبيه المتاحين للمشاركة في أول لقاءاته بدوري أبطال أوروبا أمام أولمبياكوس اليوناني الثلاثاء المقبل.

وغاب الأوروجوائي كريستيان "سيبويا" رودريجز عن القائمة حيث يتعافى من الام عضلية يعاني منها.

واستدعى سيميوني كل اللاعبين المتاحين، على غرار ما قام به قبل مواجهة ريال مدريد في الليجا أمس والتي انتهت لصالح الروخيبلانكوس بهدفين لواحد، للسفر إلى أثينا غدا.

وأجرى أتلتيكو تدريباته صباح اليوم استعدادا لأولى مواجهاته في دوري الأبطال أمام أولمبياكوس اليوناني، والتي يخوضها بعد خمس مباريات خاضها هذا الموسم دون أن يتعرض للهزيمة، حيث فاز في ثلاث وتعادل في اثنتين.

وتضم القائمة كلا من: ميجل أنخل موريا وجان أوبلاك وخوانفران توريس وخيسوس جاميز وجواو ميراندا ودييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز وجيميرمي سيكيرا وكريستيان أنسالدي وتياجو ميندش وجابي فرناندز وماريو سواريز وراؤول جارسيا وأردا توران وساؤول نيجيز وكوكي ريسوريكسيون وأليسيو تشرشي وأنطوان جريزمان وراؤول خيمينيز وماريو ماندزوكيتش.
عدد المشاهدات : [ 1986 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .