الميدان الرياضي : مولر: لم أذهب يومًا إلى مانشستر يونايتد
التاريخ : 2014-09-14

مولر: لم أذهب يومًا إلى مانشستر يونايتد

الميدان _ أكد توماس مولر، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، أن كل ما أشيع خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية عن احتمالية انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي لم يكن واقعيًا أبدًا، مشيرًا إلى أنه لم يفكر تمامًا في ترك العملاق البافاري والذهاب إلى كتيبة لويس فان جال تمامًا.
 
وكانت بعض الصحف قد أشارت في وقتٍ سابق إلى أن الهولندي فان جال يسعى إلى جلب توماس مولر إلى اليونايتد مستغلًا العلاقة القوية بينهما، قبل أن يُجدد مولر تعاقده مع نهاية الموسم الماضي ويُنهي كثير من الأحاديث والأقاويل كانت قد حدثت بشأنه.
 
مولر في تصريحاتٍ له اليوم إلى صحيفة الجارديان البريطانية قال "أعرف أن هناك اهتمامًا كان من مانشستر يونايتد، ولكن يونايتد كان مهتم بأكثر من لاعب طوال هذا الصيف."
 
كما تابع الدولي الألماني تصريحاته قائلًا "إنه لم يحصل أبدًا أن قررت الرحيل أو فكرت فيه، لقد جددت عقدي إلى 2019 وإدارة البايرن كانت واضحة بأنها تريد رؤية مستقبلي هُنا، وأنا كذلك، لم يكن القرار بالصعب عليّ."
 
وتطرق مولر للحديث عن فريقه بايرن ميونيخ الذي حقق سبع نقاط من ثلاث مباريات حتى الآن في بطولة البوندسليجا، إذ أكد على أن اللياقة البدنية للاعبين لازالت جيدة حتى وإن كان غالبيتهم قد شارك في مونديال البرازيل الأخير مما جعل الجماهير تتنبأ بضعف مستوى البافاري لهذا السبب.
 
فقد تابع حديثه بقوله "كل شخص يُريد أن يربط كل شيء بكأس العالم في الأسابيع الأولى، أنت تلعب بأداء سيء، إذًا كأس العالم هو السبب، أنت تتألق، إذًا إنه حظ كأس العالم وعامل تفاؤله!. بدنيًا، لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة على الإطلاق بالأخص لنا اللاعبين الصغار، ربما في أكتوبر أو نوفمبر سنشعر بذلك."
 
واختتم ابن الـ 24 ربيعًا تصريحاته "سيكون الأمر صعبًا في الأشهر المقبلة بدنيًا وعقليًا، ولكن في بايرن ميونيخ أنت لا تعرف الطريقة التي تلعب بها أبدًا. هُنا أنت دائمًا في رحلة من أجل تحقيق الألقاب وحتى الآن الرؤية غير واضحة المعالم."
عدد المشاهدات : [ 1867 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .