الميدان الرياضي : مؤتمر صحفي لماراثون رم الدولي اليوم
التاريخ : 2014-09-14

مؤتمر صحفي لماراثون رم الدولي اليوم

الميدان _  تعقد اللجنة المنظمة لماراثون رم الدولي الصحراوي الثاني، عند الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد، مؤتمرا صحفيا في مركز الحسين الثقافي التابع لأمانة عمان، للحديث عن تفاصيل الحدث الرياضي السياحي، والذي تقيمه شركة "مسافات بلا حدود"، برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال، يومي الخامس والعشرين والسادس والعشرين من أيلول (سبتمبر) الحالي، ويشمل الحدث الرياضي السياحي أربع فئات سباق هي: 84 كم، 42 كم، 42 كم تتابع، 10 كم.
وسيتم خلال المؤتمر، عرض كافة تفاصيل الماراثون من حيث مساره وعملية التسجيل والشركة الدائمة، والهدف من إقامة النسخة الثانية، حيث تتوقع اللجنة المنظمة مشاركة كبيرة من مختلف الفئات والأعمار، إضافة لمشاركة دولية مميزة.
وطلبت اللجنة المنظمة من الراغبين في المشاركة متابعة أخباره عبر الموقع الإلكتروني للشركة، ومواقع التواصل الاجتماعي.
وحسب المدير العام للشركة والعداء السابق محمد السويطي، قررت اللجنة المنظمة تنفيذ مشروع بعنوان "عداء الجنوب"، بالتعاون مع جائزة الأمير الحسن؛ حيث سيتم تجمع اللاعبين من مدارس الجنوب، وتنظيم سباق لهم قبل ماراثون رم الدولي، ليتم اختيار أفضل خمسة لاعبين منهم، ومنحهم فرصة المشاركة في الماراثون، وتنمية طاقاتهم وإبداعاتهم خلال الفترة المقبلة.
وبين السويطي، أن الشركة التي تم تأسيسها في العام الماضي لخدمة رياضة الجري في الأردن، هي شركة غير ربحية، ومتخصصة في التدريب وتنظيم الفعاليات الرياضية، وتشرف عليها نخبة من نجوم ألعاب القوى، استفادت من نتائج ومخرجات النسخة الأولى، التي جرت في التوقيت نفسه من العام الماضي.
عدد المشاهدات : [ 2885 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .