الميدان الرياضي : لاعبان طلب أنشيلوتي ضمهما لريال مدريد ورفضهما بيريز
التاريخ : 2014-09-07

لاعبان طلب أنشيلوتي ضمهما لريال مدريد ورفضهما بيريز

الميدان _ في ظل المحاولات التي كان يبذلها الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد للبحث عن حلول قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية، في ظل رحيل دي ماريا وتشابي ألونسو، وضرورة تعويض النقص في خط الوسط، فقد طالب إدارة النادي الملكي بتعزيز صفوف الفريق ووضع أسمين على طاولة التفاوض.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الكونفيدونسيال" يوم السبت فإن أنشيلوتي طالب إدارة النادي بالتعاقد مع لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، ماركو فيراتي، ولاعب خط وسط إنتر ميلان، فريدي جوارين، ولكن قادة النادي الأبيض قرروا عدم التعاقد مع أي لاعب حيث رأوا أنه بتواجد مودريتش، وكروس، وإياراميندي وخضيرة فإن الفريق لا يحتاج لتعزيزات في خط الوسط.
 
المدرب الإيطالي طالب إدارة ناديه على الأقل بضرورة جلب مهاجم واحد ولاعب خط وسط ولكن في نهاية المطاف وصل للعاصمة الإسبانية فقط المهاجم خافيير هيرنانديز تشيتشاريتو.
 
ولا يعتبر إهتمام أنشيلوتي بالتعاقد مع الإيطالي فيراتي أمرا جديد، حيث كان يسعى لجلب مواطنه منذ بداية الصيف، وكان وكيل أعماله دوناتو دي كامبلي قد أشار إلى إهتمام ريال مدريد به من عدة أشهر.
 
وكشف نفس المصدر أنه بعد ظهر يوم الإثنين عرض وكيل أعمال جوارين على ريال مدريد التعاقد مع موكله مجانا على سبيل الإعارة ومع إمكانية شرائه نهاية الموسم، حيث كان إنتر ميلان لا يريد كسب أي شيء في عملية إنتقاله سوى أن يدفع ريال مدريد ما يتقاضاه اللاعب.
 
أنشيلوتي لم يرى بشكل سلبي قدوم جوارين على الرغم من أن المفضل بالنسبة له في هذا المركز كان فيراتي وأيضا اللاعب تشيلسي راميريز، ولكن فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد رفض ذلك وأغلق الستار على الميركاتو.
عدد المشاهدات : [ 1877 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .