الميدان الرياضي : يايا توريه وماتس هوملز أبرز أهداف ريال مدريد الشتوية
التاريخ : 2014-09-06

يايا توريه وماتس هوملز أبرز أهداف ريال مدريد الشتوية

نقلت صحيفة "آس" الإسبانية اهتمام مسؤولي النادي الملكي ريال مدريد بدعم مركزي قلب الدفاع و خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك بحسب طلبات المدير الفني للفريق الملكي كارلو أنشيولتي.

ونقلاً عن موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي فأن القائمين على التعاقدات بالنادي الملكي قد حددوا احتياجاتهم الدفاعية في اللاعب ماتس هوملز لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني وقلب دفاع المنتخب الألماني الأول لكرة القدم.

وفيما يخص مركز وسط الوسط فيستهدف حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي التعاقد مع العملاق الإيفواري يايا توريه لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي وبرشلونة الإسباني السابق.


 

وبالتأكيد لن يكون الحصول على توقيع كلا اللاعبين أمر سهل على النادي الملكي خاصة في ظل رغبة العديد من كبار الأندية الأوروبية التعاقد مع كلا اللاعبين والذين يمتلكون إمكانيات فنية أكثر من رائعة ويعتبروا لاعبين مؤثرين جداً في فرقهم.

يايا توريه وماتس هوملز أبرز أهداف ريال مدريد الشتوية - كرة القدم - سوق الانتقالات

كما اهتمت الصحيفة الإسبانية بتواجد خيارات من الكرة الإيطالية وهو ما نقلته عن صحيفة "توتوميركاتو" الإيطالية والتي أشارت في أخر أيام سوق الانتقالات الصيفية إلى رغبة النادي الملكي التعاقد مع غوارين لاعب أنترميلان الإيطالي و كذلك لاعب نادي ميلان ماتيو دي شيليو والذين يدخلون ضمن اهتمامات كارلو أنشيلوتي.

الجدير بالذكر ان النادي الملكي قد أبرم العديد من الصفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية المنقضية والتي جاء أبرزها التعاقد مع هداف كأس العالم اللاعب الكولومبي جيمس رودريغيز و كذلك لاعب الوسط الدولي الألماني توني كروس في حيث تخلى الفريق عن نجمين من العيار الثقيل وهم أنخيل دي ماريا و تشابي ألونسو

عدد المشاهدات : [ 3668 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .